واشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامس

«السبكي»: 350 ألف خدمة طبية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بمستشفى السلام ببورسعيد

   -  

قال الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، إن مستشفى السلام يتميز بكونه مستشفى متعدد التخصصات الطبية، حيث يتوافر بداخله العديد من الخدمات المستحدثة لعلاج منتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل داخل نطاق المحافظة وبأحدث التقنيات العالمية.

وأضاف أن أبرزها التشخيص المبكر لحالات التشوه أو التمدد الشرياني بالمخ، علاج مرضى التصلب المتعدد، عمليات وجراحات المخ والأعصاب، جراحات الأورام والمناظير، عمليات تغيير المفاصل كاملة، جراحات التجميل والحروق، إضافة إلى جراحات القلب والصدر، الوجه والفكين، الأوعية الدموية وزراعة القوقعة، وأخيرًا عمليات إصلاح تسرب السائل النخاعي الشوكي باستخدام المنظار.

وأشار الدكتور أحمد السبكي، أن إجمالي الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة بالمستشفى لمنتفعي التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، منذ بداية عام 2021 وحتى الآن، بلغ أكثر من 350 ألف خدمة طبية بمختلف التخصصات الطبية ووفق أعلى معايير الجودة العالمية، حيث يضم المستشفى نخبة من أمهر الأطباء الاستشاريين والأخصائيين في كافة التخصصات الطبية، كما يُجرى بداخله كافة أنواع العمليات سواء الصغرى أو الكبرى أو المتوسطة، والناردة منها والمتقدمة وذات مهارة أو طابع خاص.

وتابع السبكي، أن مستشفى السلام بورسعيد مقام على مساحة 13,984 ألف متر مربع، ويتكون من 4 مباني "المبنى القبلي، المبنى اللينك، المبنى البحري، مبنى العيادات الخارجية"، وأنه تبلغ الطاقة الاستيعابية للمستشفى، 95 سريرًا داخليًا، 4 غرف عمليات، 5 أسِرة تحضير، 6 أسِرة إفاقة، 15 عيادة خارجية، بالإضافة إلى أقسام العلاج الطبيعي والخدمات التشخيصية والصيدلة والصيدلة الإكلينيكية والاستقبال والطوارئ بالمستشفى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة