اكتشاف البطاطس.. قصة النبات اللاتينى الذى أصبح الأهم فى العالمهل كان سبب نجاح أول ديوان لـ أحمد فؤاد نجم هى سهير القلماوى؟إبراهيم منصور يكتب: الشاعر كريم عبد السلام وملاحقة الموت ومجابهة الحياةيصدر قريبًا.. طبعات جديدة من "الفاعل" و"لصوص متقاعدون" لـ حمدى أبو جليلحب هاجر وأحمد يتحدى ضمور العضلات وشلل الأطفال: لقيت فيه العوض الحقيقىروسى يحاول دخول متجر حاملا سيفه على ظهر حصان.. فيديوسرقة "كمان" تاريخى من قطار سريع فى فرنسا.. سعره 10 آلاف يورواستوحي فستان خطوبتك من إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائيجيرارد ينافس كلوب وجوارديولا على مدرب الشهر.. والإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل هدفمقتل شاب وإصابة آخر برصاص الشرطة الإسرائيلية في أم الفحمالهند تحذر من إعصار "جاواد" وأمطار غزيرة على السواحل الشرقيةعشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى المباركمقتل 13 شخصًا في هجوم على قرية قرب أربيل في شمال العراقرئيس وزراء العراق: الهجوم الإرهابي على إحدى قرى أربيل لن يمر دون قصاصرجل غير مرئي.. بحثًا عن هبة الله زاده القائد الغامض لطالبانمصر تؤكد مواصلة دعمها لجهود القضاء على داعش وتجفيف منابع تمويلهإزالة 45 حالة إشغال في حملتين بشوارع وسط الإسكندرية«أوقاف أسوان» تفتتح مسجدين جديدين في دراو وإدفو | صور«الصحة» بأسوان تنظم ندوات توعية بمخاطر الإدمانالكشف على 1753 مواطنا بقرية ابشادات بمركز ملوي في المنيا ضمن «حياة كريمة»

آس: فالفيردي يغيب 10 أيام للإصابة

   -  
فيدي فالفيردي - ريال مدريد
كشفت صحيفة آس تطورات إصابة فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد والتي تعرض لها في مباراة برشلونة.

وفاز ريال مدريد على برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو يوم الأحد.

وشهدت المباراة مشاركة فالفيردي كبديل في الشوط الثاني، قبل أن يتعرض للإصابة بعد احتكاك مع جيرارد بيكيه لاعب برشلونة أدى إلى وقوعه على ركبته بشكل خاطئ ليسحبه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مرة أخرى ويدخل داني كارباخال بديلا له.

وقالت صحيفة آس بأن ريال مدريد قد أجرى فحوصات خلال تدريبات اليوم للاطمئنان على حالة اللاعب.

وأظهرت الفحوصات إصابة فالفيردي بالتواء في الركبة وكدمة في الصدر، ستؤدي لغيابه لمدة من 7 إلى 10 أيام.

إصابة فالفيردي ستعني غيابه عن مباراة أوساسونا وإلتشي في الدوري وقد يغيب أيضا عن مباراة شاختار في دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر أجرى ريال مدريد أيضا فحوصات على تيبو كورتوا حارس الفريق بعد شعوره بآلام في الركبة خلال المباراة.

وأظهرت الفحوصات عدم معاناة الحارس البلجيكي من أي إصابة وسيعود للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطة عن ريال سوسيداد صاحب الصدارة، مع وجود مباراة مؤجلة للميرينجي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة