أخبار الرياضة اليوم | حكم جديد في انتظار الزمالك.. وعرض سعودي لمحمد النني.. وتحقيقات صفقة رونالدومحمد صلاح ضمن التشكيلة الأفضل للأسبوع 14 بالدوري الإنجليزيمشاهدة مباراة عمان وقطر بث مباشر اليوم 03-12-2021 فى كأس العربمسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مران اليومتشكيل الترسانة في مواجهة القناة بدوري القسم الثانيعبد الحفيظ يتحدث عن معسكر الأهلي والسوبر الإفريقى وقيد اللاعبين الجدد وإصابة على معلولخيط الجريمة.. أهالى أبو صوير يساعدون المباحث في القبض على عاطل قتل ابنتهعرض عاطل متهم بالشروع فى قتل طفل بالجيزة على مستشفى أمراض نفسيةجدعنة المصريين.. مواطنون ضحوا بأنفسهم لإنقاذ غيرهمامنع الكلام.. محكمة: لا صوت يعلو فوق صوت "الحاجب" داخل القاعةحكاية صورة.. سعاة وفراشو محكمة باب الخلق في أربعينات القرن الماضيتعرف على أبرز المحاور والطرق المغلقة أمام حركة السيارات بالقاهرة والجيزةمصرع شخصين فى حادثي انقلاب سيارة في الترعة وسقوط من علو بسوهاج.. صورمصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادثين بالمنياتعرف على مواعيد سحب ملفات التعيين بوظيفة معاون نيابة إداريةتفاصيل مثيرة حول مقتل ربة منزل على يد زوجها بالطالبية.. أنهى حياتها بـ"مخدة"وزير الري يستعرض مع نظيره الأوغندي موقف مشروعات التعاون المشترك بين البلدين | صوروزير المياه الأنجولي: نتعاون عند تنفيذ مشروعات مائية مع دول المنابع ونتشارك في إدارتها | صوروزير الري يدعو نظيره السيراليوني لزيارة مصر وتنسيق التعاون في مجال المياه | صورالملامح الأساسية لمشروع قانون حقوق المسنين قبل مناقشته في مجلس الشيوخ بعد غد

شاو: خماسية ليفربول كانت قادمة لا محالة

   -  
لوك شاو - مانشستر يونايتد - أستون فيلا
أبدى لوك شاو ظهير مانشستر يونايتد اعتقاده أن الفريق كان يمكنه رؤية خسارة كبيرة قادمة إليه لا محالة، وذلك عقب السقوط المدوي أمام ليفربول بخمسة أهداف نظيفة ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال شاو في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "هذا لم يكن جيدا بما فيه الكفاية. أعرف أنها رياضة جماعية وأنها مباراة فريق، ولكن أعتقد أننا كأفراد يجد أن نتحمل مسؤولية بعض الأشياء بخصوص هذا الأداء".

وأضاف "لهذا أنا هنا ولا أختبئ بلا حديث. أخرج وأقول أني لم أكن جيدا وأتحدث عن نفسي وليس عن الفريق. أنا مسؤول عن أدائي الذي لم يكن جيدا بما فيه الكفاية".

وأوضح "كما قلت لست هنا للحديث عن الفريق. نحن نعرف أننا يمكننا أن نصبح أفضل ولكن بالنسبة لي أيضا أنا بحاجة لأصبح أفضل مما كنت عليه اليوم. لهذا آتي هنا ولا أختبئ، أحدثكم وأخبركم بالأمر كما هو".

وعن ظهور اللاعبين كالتائهين في بعض الأوقات ومدى مسؤولية المدرب أولي جونار سولشاير عما حدث قال شو: "كما قلت، أعتقد أننا من يجب أن ننظر في المرآة أولا. هل نفعل كل شيء بشكل صحيح وهل نتجهز بشكل صحيح للمباريات بأنفسنا"؟

وتابع "بالتأكيد لدينا التكتيك وكيف يريدنا المدرب أن نلعب، ولكن أعتقد أنه في بعض الأوقات يصبح من السهل للغاية اللعب ضدنا. على سبيل المثال انظروا للهدف الأول، من المستحيل أن يملكوا ثلاثة يخترقون في أول 5 دقائق. يجب أن نصبح أكثر ترابطا".

وواصل "أعتقد أنه ربما يمكننا القول أن هذه النتيجة كانت ستأتي لا محالة. في المباريات السابقة التي فزنا بها لم نكن في أفضل حال ونحن نعلم ذلك. شعرنا بذلك داخل غرفة الملابس ويجب أن نفكر ثم نتجاوز ما حدث لأنه يؤلم".

ويلعب مانشستر يونايتد يوم السبت ضد توتنام في البريميرليج، ثم يلعب في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا الإيطالي قبل أن يزور جاره مانشستر سيتي في دربي المدينة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة