تحرير 1260 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعةضبط 11691 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات شروط التعاقد«الداخلية» تعلن ضبط 316 مخالفة لقانون البيئةمباحث المصنفات تحرر 49 قضية متنوعة خلال 24 ساعةالكشف عن 195 قضية تهرب ضريبي في يوم واحدالقبض على صاحب شركة هارب من غرامات بقيمة 35.5 مليون جنيهسقوط صاحب سوبر ماركت لحيازته منتجات غذائية فاسدة بالمعاديالأمن يضبط صاحب مصنع مستحضرات تجميل دون ترخيص بالسلامالقبض على شخصين لسرقتهما أدوات بناء من موقع بالتجمع الأولاستولوا على 8 ملايين جنيه.. ضبط عصابة النصب على المواطنين بالتجمع الخامسالبريد المصري يفوز بجائزة الابتكار البريدي من الاتحاد اليورومتوسطي | صورانطلاق معرض «عيد الكاريكتير المصرى الأول» بمتحف محمود مختار | صورظافر العابدين لـ «بوابة الأهرام»: الابن في فيلم «غدوة» ربط للماضي بالمستقبل | فيديو وصورعرض فيلم "أمبارو" بمهرجان القاهرة السينمائي.. اليومعرض فيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. اليومظافر العابدين: لم أتخوف من الاتهامات بالخوض في السياسة في "غدوة" | صورأخبار الرياضة اليوم | حكم جديد في انتظار الزمالك.. وعرض سعودي لمحمد النني.. وتحقيقات صفقة رونالدومحمد صلاح ضمن التشكيلة الأفضل للأسبوع 14 بالدوري الإنجليزيمشاهدة مباراة عمان وقطر بث مباشر اليوم 03-12-2021 فى كأس العربمسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مران اليوم

برشلونة يعلن إصابة دي يونج

   -  
فرينكي دي يونج
أعلن برشلونة رسميا عن طبيعة إصابة لاعبه الهولندي فرينكي دي يونج في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد التي انتهت أمس بفوز الأخير 2-1 ضمن منافسات الأسبوع العاشر للدوري الإسباني.

ولم يكشف برشلونة عن موعد عودة اللاعب، مكتفيا بتأكيد غيابه عن مباراة رايو فاييكانو يوم الأربعاء القادم في الليجا.

وقال النادي الكتالوني في بيان عبر موقعه الرسمي: "لاعب الفريق الأول فرينكي دي يونج تعرض لشد في أوتار الركبة بفخذه الأيمن".

وأضاف "لاعب الوسط لن يكون متاحا للعب، وستحدد عملية تعافيه موعد عودته".

وبدأ دي يونج الكلاسيكو ضمن التشكيل الأساسي، حتى خرج في الدقيقة 77 ليحل سيرجي روبرتو بدلا منه.

وشارك الهولندي صاحب الرقم "21" في 11 مباراة هذا الموسم بقميص برشلونة، جميعهم ضمن التشكيل الأساسي.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع في الليجا بـ15 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الثاني، وبفارق 6 نقاط عن ريال سوسييداد المتصدر الذي لعب مباراة أكثر منهما.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة