أبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيل

للمرة الثانية.. مورينيو يعلن تشكيل المباراة القادمة ويفسر عقوبة "المنفيين" إلى المدرجات

   -  
جوزيه مورينيو - روما - بودوجليمت
على غرار المرة السابقة، أعلن جوزيه مورينيو مدرب روما عن تشكيل فريقه لمواجهة كالياري في المباراة المقبلة من الدوري الإيطالي، وذلك بعد تعادله سلبيا مع نابولي.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سيكون نفس تشكيل مباراة اليوم".

وسبق لمورينيو الإعلان عن تشكيل مواجهة نابولي في المؤتمر الصحفي السابق لها بنفس الطريقة، حيث قال أنه سيكون نفس تشكيل مباراة يوفنتوس.

ويتكون هذا التشكيل من روي باتريسيو في حراسة المرمى، وريك كارسدورب وجيانلوكا مانشيني وروجر إيبانيز وماتياس فينا في الدفاع، وجوردان فيرتو وبرايان كريستانتي ونيكولو زانيولو ولورينزو بيليجريني وهنريك مخيتاريان في الوسط، وتامي أبراهام في الهجوم.

ولا يبدو مورينيو مقتنعا بالمداورة بعد الآن، وذلك بعد فضيحة الخسارة أمام بودو جليمت النرويجي بنتيجة 6-1 في دوري المؤتمر الأوروبي.

وبالفعل عاقب مورينيو 5 لاعبين من الأساسيين في تلك المباراة بالجلوس في المدرجات، وهم ماراش كومبولا وأمادو دياوارا وريكاردو كالافيوري وجونزالو فيار وبورخا مايورال.

وعن ذلك قال مورينيو في تصريحاته لـ "دازن": "حين ترتكب حماقات مثل التي ارتكبناها، تصبح المباراة التالية صعبة على صعيد المشاعر. تلك رسائل إلى غرفة الملابس. هذه المباراة ستبقى في تاريخي وهذا الأمر يصعب غفرانه".

وشهدت هذه المباراة طرد مورينيو بالإنذار الثاني للاعتراض، فيما تم طرد لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي بسبب تصفيقه للحكم دافيدي ماسا.

وأوضح مورينيو "لم أكن سعيدا بقرار الحكم ولكني لم أتفوه بكلمة. لا أحد سيذهب إلى منزله سعيد، فالمدربان تعرضا للطرد، ولكني أعتقد أن الحكم كان متوازنا".

ويلعب روما ضد كالياري يوم الأربعاء قبل أن يستضيف ميلان يوم الأحد 31 أكتوبر على ملعب أولمبيكو.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة