هل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاء

عبد الفتاح: قد نرى وجها جديدا للحكام المصريين في مباراة القمة

   -  
محمد الشناوي وشيكابالا - الأهلي والزمالك
فتح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام المصرية الباب أمام تكليف أحد الحكام المصريين بمهمة إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وقال عبد الفتاح عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "حتى الآن لم يطلب أي ناد حكام أجانب لمبارياته في الدوري".

وأضاف "إذا طلب أحد الأندية حكام أجانب لمبارياته في الدوري سيتم دراسة الطلب من قبل اتحاد الكرة، ومن الممكن أن يتم قبوله أو رفضه".

وأكمل "قد نرى وجها جديدا من الحكام المصريين لإدارة مباراة القمة المقبلة".

ويلعب الأهلي والزمالك مباراة القمة في الجولة الثالثة من الدوري المقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل.

وينطلق الدوري المصري لموسم 2021/2022 غدا الاثنين. وتقام مواجهات بين فيوتشر وفاركو، وسموحة ضد الاتحاد السكندري والبنك الأهلي ضد طلائع الجيش.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة