الإبداع الأول.. وليد منير يكتب عن "الراعى الذى فاجأ السهل"حياة كريمة.. توسعة مدرسة فزارة الابتدائية بتكلفة 4.2 ملايين جنيه ببنى سويفيعرض خلال أيام.. نيكول كيدمان تكشف محاولتها التراجع عن دورها بفيلم "Being the Ricardos"حبس صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالسلامحبس صاحب سوبر ماركت لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر بالمعاديضبط 210 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّق

إنزاجي مبررا غضبه: يوفنتوس لم يكن ليسجل إلا من ركلة جزاء

   -  
سيموني إنزاجي - إنتر
أبدى سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان اعتقاده أن ركلة الجزاء التي تعادل بها يوفنتوس معه هي الوسيلة الوحيدة التي أتيحت للخصم من أجل التسجيل، وذلك بعد نهاية المباراة بهدف لكل فريق ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي لـ "دازن" عقب المباراة: "كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي سنتلقى بها الأهداف. إنه أمر محبط، كوني أشعر أننا سيطرنا على المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها".

وأضاف "لم نسمح ليوفنتوس بأي شيء ولست سعيدا برؤية نقطتين يتم إلقاؤهما بعيدا.

وتعرض إنزاجي للطرد عقب احتساب ركلة الجزاء التي منحت يوفنتوس هدف التعادل بسبب مخالفة دينزيل دومفريس ضد أليكس ساندرو، حيث أشار الحكم باستمرار اللعب في بادئ الأمر قبل أن تعيده تقنية الفيديو، ليلقي إنزاجي قميصا داخل الملعب اعتراضا على القرار.

وأوضح المدرب "الحكم كان محقا هنا، كان يمكنه رؤية الواقعة ولم يكن هناك حاجة لاستدعائه بسبب هذا الأمر. أنا محبط لجماهيرنا، حيث لعبنا بشكل جيد وكنا نستحق المزيد".

وعن اعتراضه الذي قاد إلى طرده قال إنزاجي: "لم نكن تحت الضغط وسيطرنا على هذه المباراة من البداية للنهاية. أعترف بأن ما فعلته لم يكن صورة جيدة، ولكني شعرت في هذه اللحظة أن الأمر لا يستدعي تدخل تقنية الفيديو".

واختتم "كمدرب في الدقيقة 89 من مباراة كهذه وبعد أن أشار الحكم باستمرار اللعب، من الطبيعي أن تغضب بعض الشيء مثلما فعلت".

وسجل باولو ديبالا هدف التعادل في الدقيقة 90 بفضل ركلة الجزاء المشار إليها، بعد تقدم إدين دجيكو للنيراتزوري في الشوط الأول.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة