حماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقناانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية أكثر من المعتاد بطقس ديسمبرتعرف على أنشطة مجلس كنائس مصر خلال عام 2021عقوبة قاسية تنتظر متهما بتزوير الشهادات الدراسية فى سوهاج"مستريحة سوهاج".. تعمل نهارا في مدرسة وليلا في توظيف الأموالالعناية بالشعر.. 3 بدائل لليمون فى التخلص من القشرة

بروتوكول تعاون بين حزب حماة الوطن والهيئة العامة لتعليم الكبار

   -  

 وقع حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، بروتوكول تعاون، مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، وذلك في إطار خطة الحزب للتعاون مع الوزارات والهيئات التي تقوم على تنمية المجتمع والارتقاء بحياة المواطن المصري، وتماشيًا مع خطة محو الأمية التي تتبناها الهيئة العامة لتعليم الكبار، والتزامًا بمسئوليتها القومية نحو تحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠، التي تعتمد على الشراكة مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني والأحزاب السياسية في متابعة وتنفيذ برامجها.

وقع البروتوكول عن حزب حماة الوطن، اللواء طارق نصير، الأمين العام للحزب، وعن الهيئة العامة لتعليم الكبار الدكتور عاشور عمري، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، والذي يأتي تماشيًا مع انطلاق حملة محو أمية مليون مواطن ضمن مبادرة حياة كريمة.

وقال اللواء طارق نصير، إن الحزب يعمل على دعم البرامج الخاصة بالتعليم، لا سيما التعليم المجتمعي للمتسربين من التعليم أو غير الملتحقين بالتعليم، ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة غير القادرين، فضلًا عن دعم التدريب بالمتطوعين للمساهمة في تلك الخطة.

وأشاد أمين عام الحزب، بجهود الهيئة في تنمية المواطن المصري تنمية مستدامة بشكل تكاملي من خلال المبادرات الرئاسية المتنوعة والفاعلة، مشيرًا إلى أن مكون تعليم وتعلم الكبار أساسي في تلك المبادرات تأسيسًا لمنهج وسياسة الجمهورية الجديدة، وانطلاقًا من دعم القيادة السياسية لمبادرات الحماية الاجتماعية؛ من أجل جودة حياة المصريين، خاصة في الأماكن والقرى الأكثر احتياجًا ولاسيما المناطق المشمولة بتنفيذ مبادرة "حياة كريمة".

وأوضحت النائبة ميرال جلال الهريدي، عضو مجلس النواب، ورئيس لجنة الثقافة والفنون بحزب حماة الوطن، أن البرتوكول يهدف للتعاون وفتح فصول محو الأمية بكل أمانات الحزب بالمحافظات، بما فيهم الوحدات القعدية بالقري والنجوع بهدف بناء وتنمية المواطن المصري.

وأكدت أن هذه الخطوة ستؤدي لتحقيق التنمية لجميع أفراد الأسرة المصرية، والنهوض بالمجتمع المصري فكرياً، وفنياً، ومهاريًا، ليستطيع مسايرة التقدم التكنولوجي السريع والدفاع عن مصرنا الغالية لكل ما يحاك لها من إشاعات ومؤامرات، موضحة أن إستراتيجية حزب حماة الوطن وهدفه ليس فقط الوصول بمصر بلا أمية بل اعادة اكتشاف الشخصية المصرية بفكرها ومواهبها وعبقريتها.

وقال الدكتور عاشور العمري، إن هذا البروتوكول سيسهم بشكل فعال مع فروع الهيئة العامة لتعليم الكبار وإداراتها التابعة وأمانات الحزب بالمحافظة خلال الحملة، والقرى المستهدفة بُغية تحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) من خلال تعليم وتعلم الكبار وتوعيتهم وإعدادهم لجودة الحياة بما يليق بمواطن متحرر من الأمية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة