شيخ الأزهر: الحلول المقدمة من الغرب لمشكلاتنا تشوه ثقافتنا وتخلق صراعا جديداالمعاهد الأزهرية يعلن تنفيذ برنامج "تناقل أثر التدريب" لرفع كفاءة معلميهغدًا ..شيخ الأزهر يرأس الاجتماع السنوى الثامن للفريق الاستشارى الإسلامىالبابا تواضروس الثانى يستقبل وفد من البرلمان الأوروبى وسفير مصر بصربيارئيس المحطات النووية: الضبعة تخدم استراتيجية 2030 للارتقاء بالإنسان المصرىمطار القاهرة ينقل اليوم الثلاثاء أكثر من 35 ألف راكب على متن 312 رحلة جويةوزير ثقافة أذربيجان للإمام الطيب: نحتاج إلى خبرات الأزهر بمجال الحوار والسلامتايم لاين| بعد مرور 8 سنوات على الأحداث.. الجنايات تواصل محاكمة متهمي "فض اعتصام النهضة"إخماد حريق مخلفات قبل امتدادها إلى مساكن الضباط بالهرممديريات الأمن تستقبل عدد من ذوي الهمم لمشاركتهم الاحتفال بيومهم العالميرخصة إنتاج السجائر.. كيف يرى مصنعون كراسة الشروط الجديدة؟زيادة أسعار وإنتاج.. لماذا كان موسم القطن في مصر استثنائيًا هذا العام؟تراجع جديد.. سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر خلال التعاملاتهل تؤثر موجة التضخم الحالية على أرباح الشركات في مصر؟عاجبكوا الجو دا؟ المصريون يستقبلون موجة البرد بالكوميكسيضم 9 غرف وصالة بولينج.. "أغلى منزل فى أمريكا" يطرح في مزاد بنصف ثمنهارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بنسبة 0.2% بجلسة منتصف الأسبوعصعود بورصات السعودية ودبى والكويت بجلسة الثلاثاء.. وهبوط أبو ظبى والبحرينفيات بونتو في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيهبي إم دبليو تعلن بيع سيارتها الكهربائية رقم مليون.. ومسؤول: علامة فارقة

المحرصاوي: على كل أزهري أن يفخر بانتسابه إلى جامعة الأزهر

   -  

قال رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي إن على كل أزهري أن يفخر بانتسابه إلى هذه الجامعة العريقة، وإن كلية الصيدلة بنين بالقاهرة تعد من الكليات المتميزة.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس الجامعة اليوم الأحد، يرافقه الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية في احتفال كلية الصيدلة بنين بالقاهرة بالطلاب الجدد.

وأكد رئيس الجامعة أن ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع يشهد به القاصي والداني خير دليل أن الجامعة جاءت في ترتيب متقدم في التصنيفات المحلية والإقليمية والدولية، وآخرها تقرير جامعة ستانفورد الأمريكية الذي أعلن بالأمس متضمنا 20 عالمًا من علماء الجامعة في قطاعات الطب والعلوم والصيدلة والهندسة، ضمن مجموع العلماء الأكثر تأثيرا في العالم؛ نتيجة لأبحاثهم العلمية التي أفادت البشرية، وأثرت إيجابيا في تقديم حلول لقضايا مجتمعية عدة، وذلك بنسبة زيادة بلغت 100 % على تقرير العام الماضي.

وقدم رئيس الجامعة التهنئة لأبنائه الطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والسلام، وبالذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، داعيا لهم بالتوفيق والنجاح، وخلال الجولة قام رئيس الجامعة ونائبه بمشاركة الطلاب في مباراة "تنس طاولة" بالكلية، وتوزيع الهدايا الرمزية على الطلاب الجدد.

وكان في استقبال رئيس الجامعة ونائبه الدكتور لطفي دياب عميد الكلية، والدكتور مصطفى الشافعي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الناصر المغازي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، ولفيف من قيادات الكلية، ورؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة