تعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقناانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية أكثر من المعتاد بطقس ديسمبرتعرف على أنشطة مجلس كنائس مصر خلال عام 2021عقوبة قاسية تنتظر متهما بتزوير الشهادات الدراسية فى سوهاج"مستريحة سوهاج".. تعمل نهارا في مدرسة وليلا في توظيف الأموالالعناية بالشعر.. 3 بدائل لليمون فى التخلص من القشرةفرنسا تنقل جوا نحو 330 شخصا من كابولإسبانيا: ضبط زعيمة شبكة لتهريب البشر في مدينة هامبورج الألمانية100 مليون جنيه توزيعات أرباح شركات البورصة المصرية خلال يومينريدلى سكوت يرد على انتقادات عائلة جوتشى على فيلمه الجديد House of Gucciتعرف على أبرز بنود قانون مواجهة الأوبئة والجوائح الصحية

سواريز ينقذ أتلتيكو مدريد من الهزيمة وريال سوسييداد يتصدر الدوري الإسباني

   -  

أفلت فريق أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم من الهزيمة على ملعبه أمام ريال سوسييداد وتعادل معه 2 / 2 اليوم الأحد، في المرحلة العاشرة من المسابقة.

ويدين أتلتيكو مدريد بفضل كبير للنجم الأوروجوياني لويس سواريز الذي سجل هدفي الفريق لينقذه من الهزيمة على أرضه.

ورفع ريال سوسييداد رصيده إلى 21 نقطة لينفرد بصدارة الدوري بفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد وأشبيلية، كما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 18 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع بفارق الأهداف أمام ريال بيتيس وأوساسونا.

تجدر الإشارة إلى أنه يتبقى مباراة مؤجلة لكل من ريال مدريد وأشبيلية وأتلتيكو، بينما كانت مباراة اليوم هي العاشرة لريال سوسييداد.

وافتتح ألكسندر سورلوث التسجيل لريال سوسييداد في الدقيقة السابعة، ثم أضاف زميله أليكسندر إيساك الهدف الثاني للفريق بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني.

ورفض أتلتيكو مدريد الاستسلام وكثف محاولاته ليدرك التعادل بثنائية سجلها النجم سواريز في الدقيقتين 61 و77، وجاء الهدف الثاني لسواريز من ضربة جزاء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة