حماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقناانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية أكثر من المعتاد بطقس ديسمبرتعرف على أنشطة مجلس كنائس مصر خلال عام 2021عقوبة قاسية تنتظر متهما بتزوير الشهادات الدراسية فى سوهاج"مستريحة سوهاج".. تعمل نهارا في مدرسة وليلا في توظيف الأموالالعناية بالشعر.. 3 بدائل لليمون فى التخلص من القشرة

وزير الرياضة: نحترم قرارات القضاء بعودة مرتضى منصور وحريصون على مصلحة الزمالك

   -  

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه يحترم قرارات القضاء والحكم الذى صدر بعودة مرتضى منصور ومجلسه لإدارة نادي الزمالك.

أضاف وزير الرياضة في تصريحاته لبرنامج «ملعب البلدوزر» مع الإعلامي مجدي عبد الغني عبر شاشة الشمس، أنه سيكون حريصا علي مصلحة نادي الزمالك، مؤكدًا أن الزمالك داخل على العملية الانتخابية ويجب العمل على استقرار الأوضاع لحين إتمام الانتخابات.

وتابع وزير الرياضة أنه سيكون حريصًا هو ومرتضى منصور ولجنة الإدارة الحالية على مصلحة النادي، خصوصًا في مرحلة الانتخابات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة