لجنة التجارة الداخلية تتبرع بعدادات مياه لذوي الهمم دعمًا لمبادرة «قادرون باختلاف»سعر الذهب اليوم في مصر.. الدولار يجبره على التراجع للمرة الثانيةتنظيم ملتقى إفريقيا للاستثمار والتسوق وحلول تصديرية للمشروعات الصغيرة والمتوسطةاجتماع مرتقب لمناقشة ضبط أسعار أسطوانات البوتاجاز بعد الزيادة الأخيرة بمطروحتجارية الشرقية تستعرض السلع التي ارتفعت أسعارها والمنخفضة والثابتةوضع حواجز خرسانية لمنع غرق كورنيش الإسكندرية مع ارتفاع الأمواج | صورالوحدة المحلية بقنا: 3 آلاف لافتة إعلانية مخالفة | صور3 آلاف لافتة إعلانية مخالفة بقناالتوعية بسرطان الثدي في ندوة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الفيوم | صورتحرير 19 محضرًا تموينيًا لتجار في شبراخيت بالبحيرةمحافظ الغربية يناقش آليات حل مشكلات مواصلات بسيون ونقل الموقف | صورمحافظ كفر الشيخ ونائبه يتفقدان مركز الأورام لمتابعة التشطيبات النهائية | صورجامعة الأقصر تشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي..غدارفع درجة الاستعداد القصوى تحسبًا للتقلبات الجوية في الأقصرإزالة 239 إشغال طريق في مركز كفر الدوار بالبحيرةمعلومة قانونية.. هل هناك عقوبة لحالات الدفاع الشرعى عن النفس؟"دانة مخلفات حروب" وراء سماع انفجار بأكتوبرحدائق الشيطان.. ضبط 2 فدان بانجو فى الإسماعيلية بقيمة 40 مليون جنيهعقوبتها تصل إلى السجن المؤبد.. تعرف على جريمة الرشوة فى القانونزوج يحرر محضرا ضد زوجته ومحاميه الخاص بكفر الشيخ

اكتملت المجموعات.. تأهل الوداد وشباب بلوزداد والهلال ووفاق سطيف في بطولة إفريقيا

   -  
الوداد
تأهل الوداد المغربي إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعدما تخطى هارتس أوف أوك بطل غانا في دور الـ32.

وفاز الوداد على الفريق الغاني بنتيجة 6-1، بعدما انتهى لقاء الذهاب في غانا بفوز هارتس أوف أوك بهدف.

وصاحب شباب بلوزداد الجزائري فريق الوداد المغربي إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما فاز على أسيك ميموزا بطل كوت ديفوار.

واستطاع الفريق الجزائري العودة والفوز بثناية دون رد، بعدما تلقى هزيمة خارج ملعبه بنتيجة 3-1.

وتأهل أيضا وفاق سطيف الجزائري إلى دور المجموعات بعد الفوز على نواذيبو بطل موريتانيا بنتيجة 2-صفر.

وأخيرا تأهل الهلال السوداني إلى المجموعات بعد الفوز على ريفرز يونايتد بطل نيجيريا بهدف دون رد.

وسبق هذا الرباعي في التأهل لدور المجموعات كل من الأهلي والزمالك والترجي التونسي والرجاء المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي وحوريا الغيني وبترو أتليتكو الأنجولي وساجرادا إسبيرانسا الأنجولي وجوانينغ جالاكسي البوتسواني وأمازولو الجنوب إفريقي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة