الجريدة الرسمية تنشر قرار قيد جمعية أمنتى جنتى للتنمية بحلوانالسفير المصرى الجديد لدى الكويت يُقدم أوراق اعتماده لولى العهدالدرجة الثالثة – إيقاف مدرب حراس الواسطى 8 أشهر والتوصية بشطبه4 مرشحين فى الكانوي والكياك للمناصب الدولية والقاريةطلعت يوسف: مباراة الجزائر مهمة من حيث الشكل وكيروش وسع دائرة الاختيارات7 معلومات عن قمة مصر والجزائر فى كأس العرب قبل صدام الليلةالزمالك يوضح حقيقة إنذار كارتيرون بفسخ تعاقدهتعرف على عقوبات مباراة لافيينا والواسطى بعد الإعتداء على الحكممعلومة رياضية.. 9 / 2 أثقل هزيمة فى تاريخ الجزائر ..و11 / 3 الأكبر للفراعنةمران الزمالك .. شيكابالا ينتظم وعبد الشافى يواصل التأهيل.. وتدريبات فوية للحراسهل من الآمن لمرضى السكر تناول البرتقال في الشتاء؟شيخ الأزهر: الحلول المقدمة من الغرب لمشكلاتنا تشوه ثقافتنا وتخلق صراعا جديداالمعاهد الأزهرية يعلن تنفيذ برنامج "تناقل أثر التدريب" لرفع كفاءة معلميهغدًا ..شيخ الأزهر يرأس الاجتماع السنوى الثامن للفريق الاستشارى الإسلامىالبابا تواضروس الثانى يستقبل وفد من البرلمان الأوروبى وسفير مصر بصربيارئيس المحطات النووية: الضبعة تخدم استراتيجية 2030 للارتقاء بالإنسان المصرىمطار القاهرة ينقل اليوم الثلاثاء أكثر من 35 ألف راكب على متن 312 رحلة جويةوزير ثقافة أذربيجان للإمام الطيب: نحتاج إلى خبرات الأزهر بمجال الحوار والسلامتايم لاين| بعد مرور 8 سنوات على الأحداث.. الجنايات تواصل محاكمة متهمي "فض اعتصام النهضة"إخماد حريق مخلفات قبل امتدادها إلى مساكن الضباط بالهرم

القوى الشيعية العراقية تجدد رفضها لنتائج الأنتخابات البرلمانية

   -  
العراق

بغداد - (د ب أ)

جددت القوى الوطنية الشيعية المنضوية في تحالف الإطار التنسيقي مساء اليوم الأحد رفضها لنتائج الأنتخابات العامة البرلمانية المبكرة التي جرت في العراق في العاشر من الشهر الجاري.

وذكر بيان للقوى المجتمعة وزع مساء اليوم الأحد " أن القوى الوطنية المعترضة على نتائج الانتخابات اجتمعت مساء اليوم في مكتب رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، وناقش المجتمعون الأحداث والوقائع التي تثبت وجود خلل كبير فيما أعلن من نتائج وما أدى إليه من توترات سياسية واجتماعية".

وأضاف البيان أن " القوى المجتمعة اتفقت على تأكيد رفضها لما أعلن من نتائج ورفضها طريقة مفوضية الإنتخابات الانتقائية في التعامل مع الطعون القانونية ومطالبتها بالنظر بجدية في جميع الطعون المقدمة لها وإجراء العد والفرز اليدوي الشامل ولجميع المحطات وبشفافية كاملة وتصحيح الأخطاء التي رافقت عملية احتساب الأصوات وإعلانها".

ودعت القوى المعترضة على نتائج الانتخابات في بيانها "رئيس الجمهورية إلى التدخل باعتباره حاميا للدستور لمنع إتجاه الأحداث نحو ماهو أخطر".

وأشاد المعترضون بدور القوات الأمنية لحمايتها للمتظاهرين السلميين المطالبين بالعدالة واستعادة الحقوق

كانت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق قد اعلنت مساء اليوم إعادة العد والفرز اليدوي اعتبارا من الأربعاء المقبل لـ297 محطة انتخابية في 13 محافظة عراقية بناءا على طعون وشكاوى تقدمت بها الكتل والتحالفات المعترضة على نتائج الانتخابات البرلمانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة