تحرير 2268 محضر تموين متنوع خلال 30 يوما بسوهاج .. صورجلال عبد السلام قائما بعمل أمين عام جامعة المنوفيةجامعة جنوب الوادى تلغى حفل شاعرة بعد إصابة 11 طالبة بسبب التزاحممحافظ كفر الشيخ يتفقد مركز الأورام استعداداً لاستقبال الأجهزة الطبية الجديدةإصابة تلميذ بعد انهيار جدار مدرسة فى كوم أمبو بأسوانقصر ثقافة المحمودية ينظم احتفالية لمتحدى الإعاقة بالمدرسة الفكريةاحذر طقس الدلتا.. عاصفة ترابية تضرب المنوفية وأجواء غير مستقرة.. لايفالقومى للمرأة يختتم حملة "احميها من الختان" بلقاءات مع سيدات القرى بالأقصررئيس جامعة بنى سويف يستقبل ممثل بيت العائلة المصرية لبحث سبل التعاونمحافظ كفر الشيخ يتفقد تبطين وتأهيل ترعة الشاكرية .. صورالرئيس السيسي يهنئ رئيس بوركينا فاسو بذكرى العيد القوميبشرى سارة.. مدارس جديدة في مصر بأحدث ما وصل إليه العلم | خاصمدير عام منظمة الـ(إيسيسكو): القاهرة نقطة التقاء حضاري كبير بين ثقافات العالمموعد صلاة المغرب والعشاء اليوم الثلاثاء 7/12/2021 في القاهرة والمحافظاتاتحاد الإذاعات الإسلامية يشارك في فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي بالقاهرة«مياة قنا» تستقبل المكتب الاستشاري الألماني (CES) لمناقشة مشروعات برنامج IWSP2 | صورجدل أثناء مناقشة قانون العمل في لجنة الطاقة بمجلس الشيوخوزيرة الهجرة تلبي دعوة أهالي النوبة لاستضافتها بمنازلهم وتشيد بحرص الصعايدة على التقاليد | صورالزراعة: 644 ألف فدان مساحة المناطق الخالية من العفن البني في البطاطس | صورحالة الطقس.. الأرصاد تعلن تدني الرؤية وبدء تكوّن الأتربة الآن

"تويتر" يعلق حساب سيناتور جمهوري بعد الإساءة لمسؤولة عينها بايدن

   -  
جو بايدن

واشنطن - (د ب أ)

علق موقع تويتر للتواصل الاجتماعي الحساب الرسمي للنائب جيم بانكس لوصفه الدكتورة راشيل ليفين، مساعدة وزير الصحة والشؤون الإنسانية بأنها رجل.

وانتهك بانكس، وهو عضو جمهوري من ولاية إنديانا ونائب محافظ بارز في مجلس النواب، شروط خدمة تويتر، التي تمنع المستخدمين من مضايقة الأشخاص بناء على هويتهم الجنسية. وأدلى بانكس بالتعليق في تغريدة أشار فيها إلى أن ليفين، وهي امرأة متحولة جنسيا، ستؤدي اليمين كأدميرال برتبة أربع نجوم في هيئة خدمات الرعاية الصحية الأمريكية.

وستكون ليفين أول امرأة تصل إلى هذه الرتبة.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن بانكس قوله في التغريدة التي حذفها تويتر أمس السبت لانتهاك قواعده "لقب أول انثى برتبة أربع نجومن يحصل عليه رجل".

ويحظر تويتر على المستخدمين شن هجمات بناء على الجنس والعرق والمنشأ والنوع وأسباب أخرى. وتنص قواعده على حظر تجاهل الجنس الجديد للأشخاص المتحولين جنسيا.

وعلى حسابه الشخصي كان بانكس متحديا. وكتب على تويتر أنه تم تعليق حسابه الرسمي لأنه نشر حقيقة دون أن يحدد بطريقة دقيقة ما كتبه. وأضاف: "لن أتراجع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة