الإمارات ليست الأولى.. الجمعة يوم عمل رسمي في 7 دول عربية وإسلاميةالفراعنة في مواجهة ثعالب الصحراء.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر والجزائر اليوم في كأس العربالبنك الأهلي يواجه طلائع الجيش وديًا.. اليوملماذا يسعى منتخبا مصر والجزائر لحسم قمة المجموعة في كأس العرب؟لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية وإطالات في مران اليومكارتيرون يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل المران الجماعيتدريبات قوية لحراس المرمى في مران الزمالكعبد الشافي يواصل برنامجه التأهيلي في «جيم الزمالك»شيكابالا ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعيةفقرة فنية خاصة للاعبي الزمالك في مران اليومتقسيمة قوية للاعبي الزمالك.. وتألق علاء وحفني وجمعة وحامدمع قدوم فصل الشتاء.. ما هى التحاليل اللازمة للكشف عن الإصابة بالجفاف؟ضبط 253 دراجة نارية مخالفةضبط طن مخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالإسكندريةضبط 25228 مخالفة مرورية متنوعة خلال يومضبط 2777 قضية متنوعة في مجال شرطة النقل والمواصلاتالداخلية تنجح في ضبط 3 تشكيلات عصابية ضمت 16 متهمًا خلال يومخلال 24 ساعة.. ضبط 1189 قضية تموينية متنوعةفحص 65 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرةالأموال العامة: ضبط قضيتي فساد مالي وإداري

الأمم المتحدة تضيف ضغوطًا على المجلس العسكري في مالي للعودة إلى الديمقراطية

   -  
مجلس الأمن الدولي
واشنطن - (د ب أ)

حث وفد من مجلس الأمن الدولي مالي على استعادة الحكم المدني بعد انقلابين في أقل من عام، حيث قال المجلس العسكري الحاكم إنه يحتاج إلى مزيد من الوقت للتحضير للمرحلة الانتقالية.

وتتعرض مالي لضغوط من جيرانها الإقليميين لإجراء انتخابات رئاسية بحلول فبراير 2022، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأحد.

وقال عبدو أباري، سفير النيجر لدى الأمم المتحدة، للصحفيين عقب زيارة استغرقت يومين إلى البلاد: "نريد انتقالا سريعا يتماشى مع الجدول الزمني الذي وضعته المجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا وينتهي بانتخاب الماليين لقادة جدد".

والتقى وفد مجلس الأمن، بقيادة كينيا والنيجر وفرنسا وانضمت إليه السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة ليندا توماس جرينفيلد، مع قادة المرحلة الانتقالية والجماعات المسلحة، الموقعين على اتفاق السلام لعام 2015.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة