منح المطربة جواهر لقب سفيرة التوعية لسرطان الثدى من السودانهند صبرى تبدأ مهامها فى لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بمهرجان البحر الأحمر بجدةفى ذكرى رحيله.. زوجة عمار الشريعي: روحك تحيطنى وتصبرني على فراقكإنجى المقدم مشيدة بالبحر الأحمر السينمائى: حدث تاريخى تشرفت أن أكون جزءا منهشاكيرا تعلق على حب الأميرة شارلوت لأغنية Waka Wakaكريس هيمسورث يشارك فيديو من كواليس تصوير الجزء الثانى من Extractionتشكيل كأس العرب - رحيمي يقود بدلاء المغرب.. وثنائي هجومي في السعوديةتشكيل كأس العرب - ثلاثي في وسط الأردن.. ودهامشة يقود هجوم فلسطينجهاز تنمية التجارة الداخلية: أكثر من 50 مليار جنيه استثمارات بالمشروعات اللوجستية بالتموينرئيس «تنمية التجارة الداخلية»: مجلس الوزراء وافق على تنفيذ 7 مستودعات إستراتيجيةعشماوي: إنشاء مشروعات المناطق التجارية بناءً على دراسةمساعد وزير التموين: نشاط التجارة الداخلية يساهم بنسبة 21%؜ من إجمالي الناتج المحلي المصريوزير التموين: 2 مليار جنيه استثمارات المنطقة «اللوجستية التجارية» بالمنصورة.. وتوفير 20 ألف فرصة عملشعبة المستوردين تتبرع بعدادات مياه لذوي الهمم دعمًا لمبادرة «قادرون باختلاف»انطلاق المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي «من أجل سياحة آمنة» بالبحر الأحمرعشماوي: إنشاء مشروعات المناطق التجارية جاء بعد دراسة استثماريةإزالة أكشاك وحواجز خرسانية للمواقف العشوائية في شربين | صوروزيرة الهجرة تزور أسرة نوبية | صورلجنة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي تفحص عينات العاملين بتعليم بورسعيد | صورمدير تعليم المنوفية يلتقي ممثلي مشروع «قوى عاملة مصر» وممثلي مشروع دعم التشغيل

نائب رئيس مجلس السيادة السوداني يشدد على أهمية التوافق الوطني

   -  
قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو

السودان - (أ ش أ)

شدد النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق أول محمد حمدان دقلو، على أهمية التوافق الوطني باعتباره المخرج الوحيد للأزمة الراهنة بالبلاد.

والتقى النائب الأول لرئيس مجلس السيادة، اليوم الأحد، مع المبعوث الأمريكي الخاص للقرن الافريقي جيفري فيلتمان، حيث استعرض اللقاء التطورات التي يشهدها السودان والجهود المبذولة لمعالجتها.

وأكد النائب الأول لرئيس مجلس السيادة، حرصه على عملية الانتقال الديمقراطي وصولا للانتخابات العامة، بجانب ضرورة تنفيذ اتفاقية السلام، والحرص على الوثيقة الدستورية، مشيدا باهتمام الولايات المتحدة الأمريكية بالسودان وجهودها لتجاوز المرحلة الحالية.

من جانبه، أكد المبعوث الأمريكي الخاص للقرن الافريقي، دعم بلاده للانتقال الديمقراطي في السودان، ودعا الأطراف للعمل من أجل الخروج من الأزمة.

وأشار إلى أن التباين في الرؤى بين القوى السياسية تسبب في تأخير إنشاء مؤسسات الفترة الانتقالية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة