الدرجة الثالثة – إيقاف مدرب حراس الواسطى 8 أشهر والتوصية بشطبه4 مرشحين فى الكانوي والكياك للمناصب الدولية والقاريةطلعت يوسف: مباراة الجزائر مهمة من حيث الشكل وكيروش وسع دائرة الاختيارات7 معلومات عن قمة مصر والجزائر فى كأس العرب قبل صدام الليلةالزمالك يوضح حقيقة إنذار كارتيرون بفسخ تعاقدهتعرف على عقوبات مباراة لافيينا والواسطى بعد الإعتداء على الحكممعلومة رياضية.. 9 / 2 أثقل هزيمة فى تاريخ الجزائر ..و11 / 3 الأكبر للفراعنةمران الزمالك .. شيكابالا ينتظم وعبد الشافى يواصل التأهيل.. وتدريبات فوية للحراسهل من الآمن لمرضى السكر تناول البرتقال في الشتاء؟شيخ الأزهر: الحلول المقدمة من الغرب لمشكلاتنا تشوه ثقافتنا وتخلق صراعا جديداالمعاهد الأزهرية يعلن تنفيذ برنامج "تناقل أثر التدريب" لرفع كفاءة معلميهغدًا ..شيخ الأزهر يرأس الاجتماع السنوى الثامن للفريق الاستشارى الإسلامىالبابا تواضروس الثانى يستقبل وفد من البرلمان الأوروبى وسفير مصر بصربيارئيس المحطات النووية: الضبعة تخدم استراتيجية 2030 للارتقاء بالإنسان المصرىمطار القاهرة ينقل اليوم الثلاثاء أكثر من 35 ألف راكب على متن 312 رحلة جويةوزير ثقافة أذربيجان للإمام الطيب: نحتاج إلى خبرات الأزهر بمجال الحوار والسلامتايم لاين| بعد مرور 8 سنوات على الأحداث.. الجنايات تواصل محاكمة متهمي "فض اعتصام النهضة"إخماد حريق مخلفات قبل امتدادها إلى مساكن الضباط بالهرممديريات الأمن تستقبل عدد من ذوي الهمم لمشاركتهم الاحتفال بيومهم العالميرخصة إنتاج السجائر.. كيف يرى مصنعون كراسة الشروط الجديدة؟

النيابة الإدارية تحيل رئيس القطاع القانوني بشركة هندسية وآخرين للمحاكمة

-  

أمرت النيابة الإدارية، بإحالة رئيس القطاع القانوني بإحدى الشركات الهندسية و3 مديرين آخرين من مساعديه للمحاكمة التأديبية العاجلة، وذلك لارتكابهم مخالفات إدارية ومالية وقانونية.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة الإدارية، الصادر ضد المحالين، في القضية رقم 126 لسنة 63 قضائية عليا، أن مدير إدارة بالقطاع القانوني، ومدير إدارة التنفيذ بالقطاع القانوني لشركة هندسية، تخاذلا عن اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه تنفيذ بعض الأحكام، ولم يقوما باستئناف أو الطعن في بعض الأحكام القضائية الصادرة لصالح جهة عمله، ما أدى إلى ضياع مستحقات مالية على الشركة.

وأوضحت التحقيقات، أن مدير عام العقود بالقطاع القانوني للشركة، وقع على عقد إيجار مبنى مملوك للشركة، والمحرر لصالح إحدى الشركات التجارية، رغم عدم تحديد قيمة حق الانتفاع، وما شاب أعمال الصياغة القانونية التى تمثلث في النص على زيادة القيمة الإيجارية سنويا، بنسبة 10% زيادة سنوية ثابتة، والسماح للمستأجر أن يؤجر العين محل الموضوع من الباطن لأى جهة آخرى.

وتبين من التحقيقات أيضا، أن المحال لم يقم بمباشرة دعوى قضائية مما كان من شأنه صدور حكم محكمة الإستئناف بعدم قبول الدعوى، مما ترتب عليه عدم إتمام إجراءات تسجيل العين المباعة للشركة بمحافظة الأسكندرية.

وبينت التحقيقات أن رئيس القطاع القانوني بالشركة ذاتها، أهمل في الإشراف على أعمال المخالفين الأول والثاني، وأحد المحامين، مما ادي إلى ارتكابهم المخالفات المذكورة، بالإضافة إلى تخاذله في اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه عقد تأجير مبنى مملوك للشركة، وارتكابه مخالفات مالية وإدارية وقانونية ترتب عليها الإضرار بالمال العام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة