بسنت شوقى تتألق بفستان ذهبى فى جلسة تصوير جديدة بروح كليوباترا "صور"بالصور.. تامر حسنى يشعل "جامعة المستقبل" بحفل غنائى مميز.. ويتألق بحضور الآلافعرض "مجنون فرح" لأول مرة بمصر فى مهرجان القاهرة السينمائىسارة سلامة: المخرجون وضعوني في قالب معين حاولت أخرج منه ولا أتعمد إثارة الجدلتعالوا إلى مصر.. خالد النبوى يروج للسياحة مع مجموعة سائحين من الغردقة "فيديو"سجادة حمراء لعرض "الثقب فى السياج" بمهرجان القاهرة السينمائي اليومشيرين تؤكد فى بيان رسمى طلاقها من حسام حبيب.. وترفض الإفصاح عن التفاصيلركين سعد تتحدث عن شخصيتها بـ"عالم مدرسة الروابى" وكيف حررتها أكثر فى التمثيلحقيقة زواجه من وداد حمدى وحكاية موته المثيرة..هل دفن صلاح قابيل حياً "فيديو"حميد الشاعري يحتفل بعيد ميلاده الـ60 مع نجوم الفن.. على رأسهم محمد منير "صور""نوفونورديسك مصر" تعقد مائدة مستديرة للتوعية بمرض نقص هرمون النمو وقصر القامةلو بتعمل دايت.. 4 قواعد عليك اتباعها منها تقليل الكربوهيدرات غير الضروريةإدارة الزمالك تجتمع بكارتيرون لوضع استراتيجية المرحلة المقبلةرئيس الجودو الجديد: لا وقت للراحة سنستعد للبطولات والأولمبيادوفد رسمى من النادى الإسماعيلي فى وداع أدهم السلحدارالإسماعيلى يستقر على تسويق مروان الصحراوى فى ميركاتو الشتاءبرة الملعب.. عبد اللطيف منيع بطل المصارعة: بحب أمير كرارة والمكرونة بالبشاميلبعد عودته عن قرار الاعتزال الدولى.. أرقام لاتفوتك فى مسيرة أحمد الأحمرالنيوزيلندي مات كونجير حكماً لمباراة مصر والسودان غداً بكأس العربمصطفى محمد فى صورة مع ابنه: "هو شمسي الساطعة".. صور

أنجلينا جولي تحصد 71% تقييمات إيجابية لفيلمها الجديد Eternals.. اعرف التفاصيل

-  

حقق فيلم الإثارة والأكشن الجديد Eternals، تقييمات إيجابية وصلت لـ71% عبر موقع rotten tomatoes، وهو ما يعد تقييما متوسطا للفيلم الذى شهد الكثير من العقبات خلال فترة تصويره فى الاشهر الماضية وسط تفشي جائحة كورونا التى اثرت بشكل كبير على صناعة السينما.

ونجح الفيلم الجديد فى حصد تقييمات 71% من صافى نسبة تقييمات 35 شخصا ممن شاهدوا العرض الخاص للفيلم الذى أزال عنه الستار منذ أيام قليلة.

والتقطت عدسات المصورين، ظهور جولي، الثلاثاء الماضي، في حفل افتتاح فيلمها الجديد Eternals، المقرر عرضه يوم  نوفمبر المقبل بدورالسينما العالمية، وظهرت جولي برفقه أبنائها الخمسة في العرض الأول لفيلمها في لوس أنجلوس الأمريكية، ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن النجمة العالمية أنجلينا جولي، حضرت برفقه أطفالها الخمسة، مادوكس صاحب الـ 20 عاماً، وزهرة صاحبة الـ 16 عاماً، وشيلوه صاحبة الـ 15 عاماً، والتوأم فيفان ونوكس13  عاماً.

ويدور فيلم Eternals الجديد في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذى طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة