بعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العربكل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونسموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربهيثم شعبان: أحترم عرض الحزم السعودى ومتمسك بالاستمرار مع سيراميكاشاهد..وداع مهيب للخلوق أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى الراحلأبرز أخطاء إطلالات النجمات خلال 6 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرةقبل مواجهته مع مصر.. 5 معلومات عن منتخب السودانغياب الجماهير عن موقعة بايرن وبرشلونة رسمياكأس العرب.. تعادل البحرين والعراق سلبياشقق الإسكان الاجتماعي.. خطوات ومواعيد التظلم على الاستبعاد من قرعة "لكل المصريين2"رمضان 2022.. الإفتاء تستطلع هلال شهر جمادى الأولى غداالطقس.. الأرصاد: درجات الحرارة تصل لـ 12 بهذه المناطق الأيام المقبلةما الأوراق والمستندات المطلوبة لحصول المطلقة على معاش والدها؟الصحة: افتتاح مستشفى "ميت سراج" للصحة النفسية بالمنوفية

عمر كمال يحضر مباراة برشلونة وريال مدريد ويرتدى تى شيرت الزمالك.. صور

-  

شارك مطرب المهرجانات عمر كمال جمهوره بعدة صور أثناء حضوره مباراة برشلونة وريال مدريد فى إسبانيا، ضمن إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، حيث ظهر يرتدي تيشرت نادي الزمالك خلال مشاهدة المباراة، ويتواجد عمر في إسبانيا حيث يحيى حفل غنائى غدا هناك.

ويحيى مطرب المهرجانات عمر كمال حفلا غنائيا في إسبانيا للجاليات العربية وذلك غدا الإثنين، ويقدم من خلاله باقة متنوعة من أغانيه وعدد من المفاجآت.

من ناحية أخرى يجتمع الثنائى المطرب عمر كمال وعبد الباسط حمودة في دويتو غنائى يحمل اسم "ضيعنا" من توزيع إسلام شيبسى، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

كان مطرب المهرجانات عمر كمال، قد رحب باستعداد النجم حميد الشاعرى المشاركة معه فى أغاني مهرجانات خلال التصريح الذي أدلى به أثناء حضوره ضيفًا على برنامج "ملوك الترند"، الذى يعرض على تليفزيون "اليوم السابع"، ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله، وتحدث فيه عن رأيه في أغاني المهرجانات وعشقه لهذه النوعية من الأغانى.

وكتب الفنان عمر كمال، في تعليق على "فيس بوك" عبر صفحة "اليوم السابع" ردًّا على تصريح النجم حميد الشاعري الذى أبدى فيه رغبته المشاركة في عمل فني قائلاً: "أنا يشرفنى إنى أسلم عليك بس أو تعرف اسمى عشان أنت اللى غيرت مسار التوزيع في مصر آخر 30 سنة، وأنا وجيلى كله طلعنا على أغانيك الجميلة".

عمر كمال فى اسبانيا
عمر كمال فى ستاد اسبانيا
عمر كمال فى مباراة برشلونة وريال مدريد
عمر كمال يحضر مباراة برشلونة وريال مدريد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة