اكتشاف البطاطس.. قصة النبات اللاتينى الذى أصبح الأهم فى العالمهل كان سبب نجاح أول ديوان لـ أحمد فؤاد نجم هى سهير القلماوى؟إبراهيم منصور يكتب: الشاعر كريم عبد السلام وملاحقة الموت ومجابهة الحياةيصدر قريبًا.. طبعات جديدة من "الفاعل" و"لصوص متقاعدون" لـ حمدى أبو جليلحب هاجر وأحمد يتحدى ضمور العضلات وشلل الأطفال: لقيت فيه العوض الحقيقىروسى يحاول دخول متجر حاملا سيفه على ظهر حصان.. فيديوسرقة "كمان" تاريخى من قطار سريع فى فرنسا.. سعره 10 آلاف يورواستوحي فستان خطوبتك من إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائيجيرارد ينافس كلوب وجوارديولا على مدرب الشهر.. والإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل هدفمقتل شاب وإصابة آخر برصاص الشرطة الإسرائيلية في أم الفحمالهند تحذر من إعصار "جاواد" وأمطار غزيرة على السواحل الشرقيةعشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى المباركمقتل 13 شخصًا في هجوم على قرية قرب أربيل في شمال العراقرئيس وزراء العراق: الهجوم الإرهابي على إحدى قرى أربيل لن يمر دون قصاصرجل غير مرئي.. بحثًا عن هبة الله زاده القائد الغامض لطالبانمصر تؤكد مواصلة دعمها لجهود القضاء على داعش وتجفيف منابع تمويلهإزالة 45 حالة إشغال في حملتين بشوارع وسط الإسكندرية«أوقاف أسوان» تفتتح مسجدين جديدين في دراو وإدفو | صور«الصحة» بأسوان تنظم ندوات توعية بمخاطر الإدمانالكشف على 1753 مواطنا بقرية ابشادات بمركز ملوي في المنيا ضمن «حياة كريمة»

"لو حاجز أرض من 2017".. الإسكان تمنح فرصة لاستكمال مقدمات الحجز (ِمواعيد وشروط)

   -  
هيئة المجتمعات العمرانية

كتب- محمد عبدالناصر:

وافقت هيئة المجتمعات العمرانية على منح مهلة شهرين بداية من اليوم، لاستكمال سداد مقدمات حجز قطع الأراضي السكنية الصغيرة التي تم طرحها بنظامي القرعة العلنية أو بأسبقية الحجز online، اعتبارًا من عام 2017.

وجاءت تفاصيل الاستفادة من هذه المهلة على النحو التالي:

المستفيدون:

المواطنين المخصص لهم قطع أراضٍ سكنية صغيرة، والتي تم طرحها بنظام القرعة العلنية أو بأسبقية الحجز online اعتبارًا من عام 2017، ولم يتمكنوا من استكمال مقدمات الحجز، لكن حاجزي الإسكان الاجتماعي لن يستفيدوا من هذه المنحة الجديدة.

الاستفادة من المهلة:

- للمواطنين راغبي الاستفادة من هذه المهلة يتم تقديم الطلبات لجهاز المدينة التابع له القطعة للتعامل عليها بالأسعار المعمول بها حاليا.

الشروط:

- تكون قطعة الأرض شاغرة ولم يتم تخصيصها للغير.

- يكون مقدم الحجز ما زال تحت حساب قطعة الأرض حتى تاريخ الإعلان.

- التنازل عن كافة الدعاوى المرفوعة على الهيئة أو جهاز المدينة إن وجدت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة