المرور في العاصمة.. تحويلات اضطرارية وإغلاق طرق وكباري4 معلومات مُهمة عن خدمة «توكيل رسمي عام» بالشهر العقاري | إنفوجرافانتحار شاب بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بمنزل شقيقته في سوهاجطالبان تصدر مرسوما بشأن حقوق المرأة في أفغانستانخبيرة تغذية روسية: الليمون مفيد.. ولكن ليس للجميعشيرين عبدالوهاب تؤكد انفصالها عن حسام حبيب في مداخلة مع نضال الأحمديةشيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب وتؤكد وقوع الطلاق رسميًايوفنتوس: السلطات الإيطالية تحقق في صفقة بيع رونالدورونالدينيو يهنئ أتلتيكو مينيرو على الفوز بالدوري البرازيليرانجنيك: لا يمكن رفض مهمة تدريب مانشستر يونايتدالشرطة الإيطالية تداهم يوفنتوس بسبب صفقة رونالدولابورتا: ميسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية لهذا العامعموتة: مواجهة الأردن صعبة مقارنة بمباراة فلسطينوفاة السنغالي لمين دياك الرئيس السابق للاتحاد الدولي لألعاب القوىتأجيل مباراتين في الدوري البرتغاليمنتخب الصين يستبدل مدربه ويتمسك بالأمل في تصفيات المونديالإشادة دولية بفعاليات المعرض الدولي الثاني للصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2021»تفاصيل لقاء وزير السياحة مع مسئولي اتحاد غرف التجارة والصناعة ومنظمي الرحلات بالسوق الإسبانية | صورصالح الشيخ: انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية يؤسس مرحلة جديدة في تاريخ الجهاز الإداريدعوة اتحاد المصنعين الماليزيين لتنظيم بعثة تجارية واستثمارية للشركات لزيارة مصر

"تأكدوا من التطعيم".. تحذير من الصحة لأولياء الأمور: 6 أعراض للإصابة بشلل الأطفال

   -  
التطعيم ضد شلل الأطفال - أرشيفية

كتب- أحمد جمعة:

نشر الحساب الرسمي لوزارة الصحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورًا بشأن الأعراض الأولية للإصابة بمرض شلل الأطفال.

وأضافت الوزارة: "على كل أب وأم التأكد من تطعيم أطفالهم ضد مرض شلل الأطفال بالتطعيمات الروتينية، وخلال الحملات القومية التي تطلقها وزارة الصحة والسكان".

وأوضحت الوزارة، أن هناك 6 أعراض للإصابة بمرض شلل الأطفال: "الحمى، الصداع، التعب، تصلب الرقبة، التقيؤ، الشعور بالألم في الأطراف".

ونشرت وزارة الصحة جدول التطعيمات الروتينية ضد مرض شلل الأطفال، للأطفال من عمر شهرين حتى عمر عام ونصف.

وطالبت الوزارة كل أب وأم التأكد من تطعيم أطفالهم ضد مرض شلل الأطفال بالتطعيمات الروتينية، وخلال الحملات القومية التي تطلقها وزارة الصحة والسكان.
247996364_190153413295881_7134608154452217010_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة