إعادة عرض حدوتة "حتة منى" من "زى القمر" على قناة cbc بداية من الغدبدء عرض مسلسل "جبل الحلال" للراحل محمود عبد العزيز على قناة dmc درامابسنت شوقى تتألق بفستان ذهبى فى جلسة تصوير جديدة بروح كليوباترا "صور"بالصور.. تامر حسنى يشعل "جامعة المستقبل" بحفل غنائى مميز.. ويتألق بحضور الآلافعرض "مجنون فرح" لأول مرة بمصر فى مهرجان القاهرة السينمائىسارة سلامة: المخرجون وضعوني في قالب معين حاولت أخرج منه ولا أتعمد إثارة الجدلتعالوا إلى مصر.. خالد النبوى يروج للسياحة مع مجموعة سائحين من الغردقة "فيديو"سجادة حمراء لعرض "الثقب فى السياج" بمهرجان القاهرة السينمائي اليومشيرين تؤكد فى بيان رسمى طلاقها من حسام حبيب.. وترفض الإفصاح عن التفاصيلركين سعد تتحدث عن شخصيتها بـ"عالم مدرسة الروابى" وكيف حررتها أكثر فى التمثيلحقيقة زواجه من وداد حمدى وحكاية موته المثيرة..هل دفن صلاح قابيل حياً "فيديو"حميد الشاعري يحتفل بعيد ميلاده الـ60 مع نجوم الفن.. على رأسهم محمد منير "صور""نوفونورديسك مصر" تعقد مائدة مستديرة للتوعية بمرض نقص هرمون النمو وقصر القامةلو بتعمل دايت.. 4 قواعد عليك اتباعها منها تقليل الكربوهيدرات غير الضروريةإدارة الزمالك تجتمع بكارتيرون لوضع استراتيجية المرحلة المقبلةرئيس الجودو الجديد: لا وقت للراحة سنستعد للبطولات والأولمبيادوفد رسمى من النادى الإسماعيلي فى وداع أدهم السلحدارالإسماعيلى يستقر على تسويق مروان الصحراوى فى ميركاتو الشتاءبرة الملعب.. عبد اللطيف منيع بطل المصارعة: بحب أمير كرارة والمكرونة بالبشاميلبعد عودته عن قرار الاعتزال الدولى.. أرقام لاتفوتك فى مسيرة أحمد الأحمر

تشجيع برلماني لمحمد صلاح بعد "هاتريك" مانشستر يونايتد (صور)

   -  
محمد صلاح

(مصراوي):

كادت أن تنتهي مبارارة النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في شباك "مانشستر يونايتد" حتى تعالت أصوات الأفراح في الشارع المصري والسياسي.

ونشر عدد من النواب صورًا للنجم المصري مع كلمات تشجيع بعد أن حقق العديد من الأرقام القياسية بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في شباك مانشستر يونايتد.

وكتب النائب فريدي البياضي على صفحته الشخصية كلمات تعبر عن فخره واعتزاره بالنجم محمد صلاح مع صورة للاعب تؤكد الانتصار.

وقال البياضي: "الهداف التاريخي لإفريقيا في البريمييرليج بـ107 أهداف، أول لاعب من ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية في مان يونايتد في أولد ترافورد، أول لاعب يسجل هاتريك في يونايتد في أولد ترافورد منذ 2003 رونالدو مع ريال مدريد، أول لاعب من ليفربول يسجل في 10مباريات متتالية".

كما نشرت النائبة مرثا محروس صورة لصلاح مع وضع أعلام مصرية دون كتابة أي تعليق، كأن حال لسانها يقول لا تعليق مصر أولًا وصلاح نجمها.

واكتسح ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، مانشستر يونايتد بـ5 أهداف دون رد في لقاء أقيم على ملعب "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر".

AnyConv.com__2af1db4b-33d4-4bf3-8e84-706ff8ec6addAnyConv.com__9f08d4ff-4d88-4538-a77d-f36fdcbee17e

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة