الإمارات ليست الأولى.. الجمعة يوم عمل رسمي في 7 دول عربية وإسلاميةالفراعنة في مواجهة ثعالب الصحراء.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر والجزائر اليوم في كأس العربالبنك الأهلي يواجه طلائع الجيش وديًا.. اليوملماذا يسعى منتخبا مصر والجزائر لحسم قمة المجموعة في كأس العرب؟لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية وإطالات في مران اليومكارتيرون يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل المران الجماعيتدريبات قوية لحراس المرمى في مران الزمالكعبد الشافي يواصل برنامجه التأهيلي في «جيم الزمالك»شيكابالا ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعيةفقرة فنية خاصة للاعبي الزمالك في مران اليومتقسيمة قوية للاعبي الزمالك.. وتألق علاء وحفني وجمعة وحامدمع قدوم فصل الشتاء.. ما هى التحاليل اللازمة للكشف عن الإصابة بالجفاف؟ضبط 253 دراجة نارية مخالفةضبط طن مخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالإسكندريةضبط 25228 مخالفة مرورية متنوعة خلال يومضبط 2777 قضية متنوعة في مجال شرطة النقل والمواصلاتالداخلية تنجح في ضبط 3 تشكيلات عصابية ضمت 16 متهمًا خلال يومخلال 24 ساعة.. ضبط 1189 قضية تموينية متنوعةفحص 65 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرةالأموال العامة: ضبط قضيتي فساد مالي وإداري

لميس الحديدى عن "هاتريك" محمد صلاح: عندنا أفضل لاعب على مستوى العالم

   -  

علقت الإعلامية لميس الحديدى على إبداع النجم الدولى محمد صلاح إبداعه مع فريق ليفربول، بعدما أحرز ثلاثة أهداف وصنع هدفا، ليقود الفريق الأحمر للانتصار 5 / 0 على مضيفه مانشستر يونايتد اليوم الأحد فى قمة مباريات المرحلة التاسعة لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، قائلة: "بلا منازع لدينا أفضل لاعب فى العالم المصرى محمد صلاح مباراة أسطورية يكتسح فيها ليفربول مانشتر يونايتد بخمسة اهداف ويصنع صلاح " الهاتريك " 

وأضافت لميس الحديدى خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على قناة " ON"قائلة: "القصة ليست فى المباراة فقط لكنفى الجماهير التى احتشدت لمتابعة المباراة والمنافسة بين الاسطورتين صلاح ورونالدو".

 وتابعت لميس الحديدى: "رونالدوا ماجاش معانا وصلاح اكتسح بجدارة ليكون أكثر لاعب إفريقى فى إحراز الأهداف فى الدورى الانجليزى بإجمالى 107 هدف بما يتجاوز رقم دروجبا فى البريميرليج بالإضافة إلى أنه أول لاعب فى تاريخ ليفربول هاتريك فى ثلاثة أهداف على أرضه والأهداف ولا أروع عظيمة وأى حد يتفرج عليها سواء يفهم فى الكرة أو لا السرعة الدقة والمهارة والثقة فى النفس "، متابعة: الله عليك يابني".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة