رياح وعواصف من اليوم.. كيف تحمي سيارتك ومنزلك في الطقس غير المستقرمؤتمر توخيل: كانتي مثل سوبر مان.. وهؤلاء سيغيبون أمام زينيتدليل آخر على عدم سحبها؟ كأس بطولة أمم إفريقيا يصل الكاميرونمباشر كأس العرب – المغرب (0)-(0) السعودية.. الأردن (2)-(1) فلسطينمدافع ليفربول: نستهدف إسقاط ميلان في ملعبه رغم تأهلنا المبكرلأول مرة في مصر.. مكادي تستضيف أقوى عرض موتوركروس للسيارات والدراجات الناريةالرجاء لـ في الجول: طلبنا تأجيل السوبر الإفريقي لسببين«سفاح الفيوم» يذبح زوجته وأبناءه الـ6 لكثرة ديونه.. والقضاء يحكمإصابة شاب صدمه قطار بأوسيمالسيطرة على حريق داخل شقة بالدقيإعادة 45 سيارة مُبلغ بسرقتها وكشف غموض 308 حوادث بإجمالي 451 متهمًا خلال شهرخلال شهر.. ضبط 9066 قضية تهرب ضريبي بحوالي 17 مليار جنيهضبط 213 قطعة سلاح ناري على مدار 24 ساعةمصرع عامل وإصابة اثنين آخرين في انفجار دانة من مخلفات الحرب بدهشورضبط 52 بندقية آلية وخرطوش خلال 24 ساعةضبط 150 فردًا محليًا خلال 24 ساعةضبط 224 قطعة سلاح أبيض خلال 24 ساعةالفريق أسامة ربيع يشارك فى المنتدى الاقتصاد العربى اليونانى العاشرمحافظ الإسكندرية :مصر حققت نتائج غير مسبوقة فى مجال مكافحة الفسادإزالة 28 لافتة إعلانية مخالفة وبدون ترخيص بمدينة قنا

محلل رياضى لـ"لميس الحديدى": محمد صلاح حاليًا هو أفضل لاعب فى العالم

   -  

قال الناقد الرياضى خالد بيومى، إن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد كانت أكثر جذبا عن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، موضحا أن تعدد النجوم والتاريخ الكبير بين الناديين جعل المباراة محط أنظار في العالم خلال الفترة الراهنة.

وأضاف الناقد الرياضى، في تصريحات لبرنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أن محمد صلاح خلال آخر شهرين هو أفضل لاعب في العالم، ولا حديث الآن إلا عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد أكثر من مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، موضحا أن الصراع الكبير بين صلاح ورونالدو حول الأكثر تهديفا جعل الجميع ينتبه لتلك المباراة ويشاهدها.

وتابع الناقد الرياضى، أن محمد صلاح الآن أكثر تهديفا من رونالدو وأكثر صناعة أهداف عنه، وصلاح حتى الآن يتفوق على ميسى خلال هذا الموسم، ويتفوق على بنزيما الذى لم يفعل شيئا خلال مباراة الكلاسيكو ولم يحرز أهداف وهو ما يجعل محمد صلاح هو الأفضل خلال الفترة الراهنة حول العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة