التحالف: تدمير ورش صواريخ باليستية ومنظومة إطلاق مسيرات بصنعاءانطلاق أعمال مؤتمر الأمم المتحدة الوزاري لعمليات حفظ السلاممقتل وإصابة 107 جراء اندلاع حريق في سجن ببورونديعباس يثني على تصدي الجزائر لمحاولات إسرائيل اختراق الاتحاد الإفريقيبدء المحادثات الثنائية بين بوتين وبايدنالكاظمي يوجه بإجراء تحقيقات دقيقة وسريعة لكشف منفذي تفجير البصرةتشكيل منتخب المغرب لمواجهة السعودية في كأس العربتشكيل منتخب السعودية لمواجهة المغرب في كأس العرببايرن يفقد جهود جنابري وجوريتسكا أمام برشلونةتشكيل منتخب الأردن لمواجهة فلسطين في كأس العرب«أفشة» يخضع لجلسة علاج طبيعي بعد تعرضه للإصابةفيرستابن: ماكس سيسعى للفوز على هاميلتون في سباق فورمولا-1 بأبو ظبيمنتخب المغرب يتقدم بهدف نظيف أمام السعودية في الشوط الأولمنتخب الأردن يتقدم على فلسطين فى الشوط الأوللو بتعانى من برودة قدميك في الشتاء.. 4 نصائح فعالة للحصول على الدفءهل تعانى من النحافة الزائدة؟ اعرف أكثر الطرق أمانًا لزيادة الوزن بشكل صحيرياح وعواصف من اليوم.. كيف تحمي سيارتك ومنزلك في الطقس غير المستقرمؤتمر توخيل: كانتي مثل سوبر مان.. وهؤلاء سيغيبون أمام زينيتدليل آخر على عدم سحبها؟ كأس بطولة أمم إفريقيا يصل الكاميرونمباشر كأس العرب – المغرب (0)-(0) السعودية.. الأردن (2)-(1) فلسطين

صندوق آثار النوبة لـ"إكسترا نيوز": نسرع في عملية تطوير منطقتي عمدا والسبوع

   -  

أكد أحمد غنيم المشرف على صندوق آثار النوبة، أن الصندوق يعمل حاليا على تطوير منطقتي عمدا والسبوع بمحافظة أسوان، حيث تضم المنطقتان كنزين، ويمكن الوصول إليهما من خلال النيل.

وأضاف المشرف على صندوق آثار النوبة، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن منطقتي عمدا والسبوع يبعدان عن أسوان وأبو سمبل حوالى 200 كيلو برا ، وبالتالي الوصول إليهم عبر النيل أفضل .

وأوضح المشرف على صندوق آثار النوبة ، أن عمليات التطوير تشمل تعديل وترميم ومنع فضلات الطيور وخلافه في المنطقتين، وتسعى إلى تسريع حركة التطوير ويكون هناك لوحات إرشادية للزائرين وهذا بشكل كبير منتهى في عملية التطوير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة