فيات بونتو في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيهبي إم دبليو تعلن بيع سيارتها الكهربائية رقم مليون.. ومسؤول: علامة فارقةبـ 7 لاعبين.. مصر تشارك في بطولة العالم لرفع الأثقال بعد انتهاء عقوبة الإيقافقائد منتخب مصر يناشد الخطيب لتدشين فريق كرة لأصحاب القدم الواحدةبايرن يفقد اثنين من نجومه أمام برشلونةمنح المطربة جواهر لقب سفيرة التوعية لسرطان الثدى من السودانهند صبرى تبدأ مهامها فى لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بمهرجان البحر الأحمر بجدةفى ذكرى رحيله.. زوجة عمار الشريعي: روحك تحيطنى وتصبرني على فراقكإنجى المقدم مشيدة بالبحر الأحمر السينمائى: حدث تاريخى تشرفت أن أكون جزءا منهشاكيرا تعلق على حب الأميرة شارلوت لأغنية Waka Wakaكريس هيمسورث يشارك فيديو من كواليس تصوير الجزء الثانى من Extractionتشكيل كأس العرب - رحيمي يقود بدلاء المغرب.. وثنائي هجومي في السعوديةتشكيل كأس العرب - ثلاثي في وسط الأردن.. ودهامشة يقود هجوم فلسطينجهاز تنمية التجارة الداخلية: أكثر من 50 مليار جنيه استثمارات بالمشروعات اللوجستية بالتموينرئيس «تنمية التجارة الداخلية»: مجلس الوزراء وافق على تنفيذ 7 مستودعات إستراتيجيةعشماوي: إنشاء مشروعات المناطق التجارية بناءً على دراسةمساعد وزير التموين: نشاط التجارة الداخلية يساهم بنسبة 21%؜ من إجمالي الناتج المحلي المصريوزير التموين: 2 مليار جنيه استثمارات المنطقة «اللوجستية التجارية» بالمنصورة.. وتوفير 20 ألف فرصة عملشعبة المستوردين تتبرع بعدادات مياه لذوي الهمم دعمًا لمبادرة «قادرون باختلاف»انطلاق المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي «من أجل سياحة آمنة» بالبحر الأحمر

أستاذ علوم سياسية: يجب على دول العالم التعاون مع مصر للتغلب على أزمة المياه

   -  

أكد الدكتور إكرام بدر الدين أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن هناك رسائل هامة أشار لها الرئيس السيسى خلال كلمته فى افتتاح اسبوع القاهرة للمياه مهم، حيث تحدث عن قضية هامة يعانى منها العديد من دول العالم ومنها مصر وهى مشكلة الفقر المائى وهذه نتيجة لعوامل متعددة منها تغيرات مناخية وعدم ترشيد المياه، موضحا انه يجب تعاون جميع الدول للتغلب على أزمة المياه.

وأضاف أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى يشير إلى الإجراءات التى تتخذها الدولة المصرية فى قضية المياه والجهود التى تقوم بها منها بترشيد استخدام المياه وتبطين الترع واستخدام الأساليب الحديثة فى الرى وتحلية مياه البحر مثل مصرف بحر البقر، حيث تم رصد تكلفة كبيرة تقديرية أولى 50 مليار دولار لتحلية المياه.

ولفت أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إلى أن موضوع المياه الفقر المائى يحتاج إلى تعاون دولى مع مصر لمواجهة هذه المشكلة التى تواجه العديد من دول العالم ومطلوب تعاون العلماء والخبراء والمتخصصين فى هذا الشأن ودول العالم للتغلب على هذه المشكلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة