شيخ الأزهر: الحلول المقدمة من الغرب لمشكلاتنا تشوه ثقافتنا وتخلق صراعا جديداالمعاهد الأزهرية يعلن تنفيذ برنامج "تناقل أثر التدريب" لرفع كفاءة معلميهغدًا ..شيخ الأزهر يرأس الاجتماع السنوى الثامن للفريق الاستشارى الإسلامىالبابا تواضروس الثانى يستقبل وفد من البرلمان الأوروبى وسفير مصر بصربيارئيس المحطات النووية: الضبعة تخدم استراتيجية 2030 للارتقاء بالإنسان المصرىمطار القاهرة ينقل اليوم الثلاثاء أكثر من 35 ألف راكب على متن 312 رحلة جويةوزير ثقافة أذربيجان للإمام الطيب: نحتاج إلى خبرات الأزهر بمجال الحوار والسلامتايم لاين| بعد مرور 8 سنوات على الأحداث.. الجنايات تواصل محاكمة متهمي "فض اعتصام النهضة"إخماد حريق مخلفات قبل امتدادها إلى مساكن الضباط بالهرممديريات الأمن تستقبل عدد من ذوي الهمم لمشاركتهم الاحتفال بيومهم العالميرخصة إنتاج السجائر.. كيف يرى مصنعون كراسة الشروط الجديدة؟زيادة أسعار وإنتاج.. لماذا كان موسم القطن في مصر استثنائيًا هذا العام؟تراجع جديد.. سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر خلال التعاملاتهل تؤثر موجة التضخم الحالية على أرباح الشركات في مصر؟عاجبكوا الجو دا؟ المصريون يستقبلون موجة البرد بالكوميكسيضم 9 غرف وصالة بولينج.. "أغلى منزل فى أمريكا" يطرح في مزاد بنصف ثمنهارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بنسبة 0.2% بجلسة منتصف الأسبوعصعود بورصات السعودية ودبى والكويت بجلسة الثلاثاء.. وهبوط أبو ظبى والبحرينفيات بونتو في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيهبي إم دبليو تعلن بيع سيارتها الكهربائية رقم مليون.. ومسؤول: علامة فارقة

عماد متعب: محمد صلاح سيكون الأقرب للفوز بالكرة الذهبية

   -  

قال الكابتن عماد متعب، لاعب النادى الأهلى سابقاً، أن العالمى محمد صلاح هو الأجدر للحصول على لقب أحسن لاعب فى العالم، مشيراً إلى أنه يسعى إلى تحطيم كافة الأرقام القياسية، وتابع:"ليفربول فريق كبير واستطاع سحق اليونايتد بسهولة ومحمد صلاح لو كمل بالشكل ده سيكون الأقرب بالفوز بالكرة الذهبية أن شاء الله".

وأضاف "متعب"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر قناة "صدى البلد"، أن المواهب المصرية الكروية سيكون لها مكان فى الاحتراف بالخارج بفضل المجهود الذى يبذله محمد صلاح الآن، لافتاً إلى أن "صلاح"، تخطى "دروجبا" فى إحراز الأهداف بـ107 أهداف.

من جانبه قال الناقد الرياضى حسن المستكاوى،خلال اتصال آخر، أن فريق ليفربول يقدم أداء رائعا منذ بداية الموسم ومعه محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم الآن بشهادة العالم أجمع صحافة وخبراء ومدربين، لافتاً إلى أن مهارة "صلاح "، تفوق رونالدو فما يفعله رونالدو يختلف تماما عن صلاح، ونجمنا المصرى يتفوق فى المراوغة والمهارة وليفربول بقيادة صلاح أهان مانشستر يونايتد بالخماسية.

أضاف "المستكاوى"، أن فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية مرتبط بعوامل أخرى منها تحقيق البطولات مع الأندية والمنتخبات وهو ما لم يحققه صلاح ولكن صلاح هو المبدع الأول فى العالم.

وأكد "المستكاوى"، أن "صلاح"،أحرز أهداف لم نشاهدها من أى لاعب هذا الموسم وتنتزع أهدافه الآهات فى كل الكوكب ويستحق الجائزة بكل جدارة من وجهة نظرى فالجائزة يجب أن تذهب للمبدع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة