محافظة الجيزة تغلق 14 سنتر للدروس الخصوصية بالوراق والعمرانية والحوامديةالتضامن تنظم ورشة عمل لتدريب أبناء مؤسسات الرعاية على صيانة التليفون المحمولبالأسماء.. وزير الأوقاف يعتمد 63 خطيب مكافأة من المحالين للمعاشسعر العملات العربية اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021تداول 448 شاحنة و659 طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمروزيرة التخطيط: زيادة عدد السلع التموينية لأكثر من 100 سلعة وضمان تواجدها بالأسواقارتفاع سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر بعد تراجعه أمسالتخطيط: ميكنة وتطوير جميع مدن محافظة كفر الشيخالمشاط: مصر بدأت تحركات مهمة مع شركاء التنمية لتعزيز أدوات التمويل المبتكرالدولار يرتفع مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف"دهاء وصداقات وهمية.. حيلة عصابة الأجانب لسرقة أموال المواطنين عبر الفيسبوكضبط 82 كيلو لحوم فاسدة داخل سوبر ماركت بالمعادي"هيروين وميزان حساس".. ضبط شخصين بحوزتهما سلاح ناري بدون ترخيص بالقاهرة"بنبيع المسروقات لتاجر خردة".. اعترافات المتهمين بسرقة موقع إنشائي بالقاهرةجمعوا 3 ملايين جنيه.. ضبط شخصين لاتهامهما بالاتجار في العملة بسوهاجعاشر الأم بجوار جثة طفلتها.. العشيق قتل "أمل" وغرق في الحرام مع والدتهاسعر الدينار الكويتى اليوم الجمعة 3-12-2021الانتهاء من تطوير 13 مركزا تكنولوجيا بكفر الشيخ تقدم 140 خدمة للمواطنينأسعار الذهب فى مصر تتراجع 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 777 جنيها للجرامإيلون ماسك يبيع حزمة جديدة من أسهم "تسلا"

عضو التنسيقية تبحث مع محافظ الجيزة استعدادات مهرجان التمور الأول

   -  
كتب- محمد نصار:

التقت الدكتورة غادة علي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم، باللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، و إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ، ومحمد إمبابي، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، ورئيس مجلس المدينة، لمناقشة وبحث الاستعدادات النهائية لمهرجان التمور الأول في الواحات البحرية، بناء على المقترح الذي قدمته النائبة لمحافظ الجيزة ووزيرة التجارة والصناعة والجهات المعنية مؤخرا بشأن تسويق تمور الواحات والانفتاح على الأسواق الخارجية.

وأكدت النائبة غادة علي، خلال لقاءها محافظ الجيزة، أن مهرجان التمور الأول سيحدث طفرة في صناعة التمور في الواحات البحرية، من شأنها أن ترفع مستوى معيشة الكثير من الأسر التي تعتبر التمور مصدر دخلها الرئيسي، وبما يصب في الاقتصاد المصري الرسمي في النهاية ويؤثر إيجابيا في معدلات الصادرات المصرية لمختلف بلدان العالم، ويوفر العملة الصعبة.

وأوضحت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن دعم صناعة التمور في الواحات البحرية لها عدة أبعاد قريبة وبعيدة المدى، منها تعظيم فكر الصناعة والتجارة في كافة المحافظات وخاصة المحافظات الحدودية والمدن النائية ذات الظهير الصحراوي، وتوفير فرص عمل للشباب للحد من وجود بطالة كاذبة تمهد الطريق لاستقطاب الشباب من قبل أصحاب الفكر المتطرف، مؤكدة أن دعم الصناعات التراثية في مصر يعد واجبا وطنيا على كل مسؤول في منصبه في ظل الجمهورية الجديدة، خاصة وأن الدولة المصرية تقدم كل سبل الدعم والتطوير والتمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وحتى متناهية الصغر.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن مهرجان التمور الأول سينطلق في الواحات البحرية خلال شهر نوفمبر المقبل بحضور العديد من الشخصيات والجهات المعنية بالدعم من مختلف الوزرات والهيئات، لافتة إلى أن المهرجان سيحمل مفاجآت خاصة لشباب الواحات تحقق مطالبهم التي طال انتظارها.

ومن جانبه، أشاد محافظ الجيزة بجهود النائبة في منطقة الواحات البحرية، مؤكدا دعمه الكامل لكل المشروعات والمقترحات التي تخدم المواطن من الدرجة الأولى وتعمل على تحسين معيشته، في ظل المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة