دور العرض تستقبل 11 فيلماً للمنافسة فى موسم إجازة منتصف العام الدراسىالحلقة 7 من "طعم الدنيا".. إيمان العاصى تدرس عودتها لخطيبها بعد فسخ الخطوبةأمل نعمان تقدم وقائع المؤتمر الصحفى لمهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبىالقائمة الكاملة لترشيحات Critics’ Choice للأعمال التليفزيونيةلجنة التجارة الداخلية تتبرع بعدادات مياه لذوي الهمم دعمًا لمبادرة «قادرون باختلاف»سعر الذهب اليوم في مصر.. الدولار يجبره على التراجع للمرة الثانيةتنظيم ملتقى إفريقيا للاستثمار والتسوق وحلول تصديرية للمشروعات الصغيرة والمتوسطةاجتماع مرتقب لمناقشة ضبط أسعار أسطوانات البوتاجاز بعد الزيادة الأخيرة بمطروحتجارية الشرقية تستعرض السلع التي ارتفعت أسعارها والمنخفضة والثابتةوضع حواجز خرسانية لمنع غرق كورنيش الإسكندرية مع ارتفاع الأمواج | صورالوحدة المحلية بقنا: 3 آلاف لافتة إعلانية مخالفة | صور3 آلاف لافتة إعلانية مخالفة بقناالتوعية بسرطان الثدي في ندوة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الفيوم | صورتحرير 19 محضرًا تموينيًا لتجار في شبراخيت بالبحيرةمحافظ الغربية يناقش آليات حل مشكلات مواصلات بسيون ونقل الموقف | صورمحافظ كفر الشيخ ونائبه يتفقدان مركز الأورام لمتابعة التشطيبات النهائية | صورجامعة الأقصر تشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي..غدارفع درجة الاستعداد القصوى تحسبًا للتقلبات الجوية في الأقصرإزالة 239 إشغال طريق في مركز كفر الدوار بالبحيرةمعلومة قانونية.. هل هناك عقوبة لحالات الدفاع الشرعى عن النفس؟

وليد صلاح لـ الحياة: محمد صلاح هو الأفضل بالعالم.. ونجاحه رسالة للإصرار على التفوق

   -  

أشاد وليد صلاح الدين، نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، بالأداء المبهر الذى ظهر عليه الدولى المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، وتسجيله هاتريك فى شباك مانشستر يونايتد، بالدورى الإنجليزى، قائلا: "صلاح هو الأفضل فى العالم حاليا، ونجاح محمد صلاح أصبح رسالة لكل مصرى بمختلف المجالات فى الإصرار على التفوق".

أضاف وليد صلاح الدين، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن محمد صلاح يعمل على نفسه بشكل كبير يوميا، قائلا: "رونالدو قريب من عمر الـ 37 عاما ولا زال يعمل على نفسه يوميا، وهذا ما يقوم به محمد صلاح حاليا، حيث إنه يتدرب لمدة لا تقل عن 7 ساعات يوميا فى ليفربول".

وتابع وليد صلاح الدين: "الجميع حاليا يقارن محمد صلاح بـ كريستيانو وميسى، ومحمد صلاح كرس حياته بالكامل لكرة القدم، ونجح اليوم فى الفوز بتحديه أمام كريستيانو رونالدو خلال مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد"، مستكملا: "لا يمكن أن نقارن بمحمد صلاح مع ليفربول ومحمد صلاح مع المنتخب الوطنى على الإطلاق، ولا ننسى أن تأثير محمد صلاح مع المنتخب الوطنى جيد جدا وهو من حطم أسطورة مجدى عبد الغنى فى كأس العالم، كما أنه الأفضل مع منتخب مصر منذ 10 سنوات".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة