دور العرض تستقبل 11 فيلماً للمنافسة فى موسم إجازة منتصف العام الدراسىالحلقة 7 من "طعم الدنيا".. إيمان العاصى تدرس عودتها لخطيبها بعد فسخ الخطوبةأمل نعمان تقدم وقائع المؤتمر الصحفى لمهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبىالقائمة الكاملة لترشيحات Critics’ Choice للأعمال التليفزيونيةلجنة التجارة الداخلية تتبرع بعدادات مياه لذوي الهمم دعمًا لمبادرة «قادرون باختلاف»سعر الذهب اليوم في مصر.. الدولار يجبره على التراجع للمرة الثانيةتنظيم ملتقى إفريقيا للاستثمار والتسوق وحلول تصديرية للمشروعات الصغيرة والمتوسطةاجتماع مرتقب لمناقشة ضبط أسعار أسطوانات البوتاجاز بعد الزيادة الأخيرة بمطروحتجارية الشرقية تستعرض السلع التي ارتفعت أسعارها والمنخفضة والثابتةوضع حواجز خرسانية لمنع غرق كورنيش الإسكندرية مع ارتفاع الأمواج | صورالوحدة المحلية بقنا: 3 آلاف لافتة إعلانية مخالفة | صور3 آلاف لافتة إعلانية مخالفة بقناالتوعية بسرطان الثدي في ندوة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الفيوم | صورتحرير 19 محضرًا تموينيًا لتجار في شبراخيت بالبحيرةمحافظ الغربية يناقش آليات حل مشكلات مواصلات بسيون ونقل الموقف | صورمحافظ كفر الشيخ ونائبه يتفقدان مركز الأورام لمتابعة التشطيبات النهائية | صورجامعة الأقصر تشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي..غدارفع درجة الاستعداد القصوى تحسبًا للتقلبات الجوية في الأقصرإزالة 239 إشغال طريق في مركز كفر الدوار بالبحيرةمعلومة قانونية.. هل هناك عقوبة لحالات الدفاع الشرعى عن النفس؟

أحمد أيوب: على العالم الوقوف أمام كلمة الرئيس السيسى لحل مشكلة ندرة المياه

   -  

أكد الكاتب الصحفى أحمد أيوب رئيس تحرير مجلة المصور ، أن أسبوع القاهرة للمياه وعقده فى مصر يؤكد دور مصر الدولى فى حل مشكلة المياه ، موضحة أن على العالم أن يقف كثيرا أمام كلمة الرئيس السيسى خلال أسبوع القاهرة للمياه لحل مشكلة ندرة المياه.

وأضاف رئيس تحرير مجلة المصور ، فى تصريحات لبرنامج الصدى، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، أن أسبوع القاهرة للمياه حضره الكثير من المشاركين الأساسين وأكثر من 300 مشارك افتراضى و64 وفدا وزاريا سواء افتراضى أو أساسى، وهذا يضع العالم أمام حقيقة يعرفها الجميع وهى ندرة المياه.

ولفت رئيس تحرير مجلة المصور ، إلى أن العالم يواجه الآن أزمة الزيادة السكانية وندرة المياه ، والرئيس السيسى قدم الحل فى أن الإدارة المثلى للمياه وهو الأمر الأهم بجانب التضامن والتعاون فى إدارة المياه والاستفادة المشتركة فى استخدام المياه وهذا يساهم فى حل ندرة المياه، كما أن التناحر لن يحل المشكلة.

وتنطلق فعاليات النسخة الرابعة من أسبوع القاهرة للمياه، تحت عنوان «المياه والسكان والتغيرات العالمية.. التحديات والفرص»، وذلك خلال الفترة من 24 وحتى 28 أكتوبر الحالي.

ويهدف أسبوع القاهرة للمياه، إلى التوصل لحلول مستدامة لإدارة الموارد المائية؛ لمواجهة الزيادة السكانية، والتغيرات التى تطرأ على العالم، من تغير متسارع فى استخدامات الأراضى والمناخ وكذا النظم الهيدرولوجية، وجعل هذا الهدف فعاليات الأسبوع محور دعم واهتمام المعنيين بالمياه إقليمياً ودولياً.

وتشهد فعاليات أسبوع القاهرة الرابع للمياه، هذا العام، مشاركة واسعة من الوزراء والوفود الرسمية وكبار المسئولين فى قطاع المياه، والعلماء والمنظمات والمعاهد الدولية، ومنظمات المجتمع المدنى من مختلف دول العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة