سعر الدينار الكويتى اليوم الجمعة 3-12-2021الانتهاء من تطوير 13 مركزا تكنولوجيا بكفر الشيخ تقدم 140 خدمة للمواطنينأسعار الذهب فى مصر تتراجع 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 777 جنيها للجرامإيلون ماسك يبيع حزمة جديدة من أسهم "تسلا"ارتفاع أسعار النفط.. وبرنت يسجل 71.74 دولار والخام الأمريكى بـ 68.43التخطيط: استحداث 4 فئات جديدة فى الدورة الثانية لجائزة مصر للتميز الحكومىإعادة عرض حدوتة "حتة منى" من "زى القمر" على قناة cbc بداية من الغدبدء عرض مسلسل "جبل الحلال" للراحل محمود عبد العزيز على قناة dmc درامابسنت شوقى تتألق بفستان ذهبى فى جلسة تصوير جديدة بروح كليوباترا "صور"بالصور.. تامر حسنى يشعل "جامعة المستقبل" بحفل غنائى مميز.. ويتألق بحضور الآلافعرض "مجنون فرح" لأول مرة بمصر فى مهرجان القاهرة السينمائىسارة سلامة: المخرجون وضعوني في قالب معين حاولت أخرج منه ولا أتعمد إثارة الجدلتعالوا إلى مصر.. خالد النبوى يروج للسياحة مع مجموعة سائحين من الغردقة "فيديو"سجادة حمراء لعرض "الثقب فى السياج" بمهرجان القاهرة السينمائي اليومشيرين تؤكد فى بيان رسمى طلاقها من حسام حبيب.. وترفض الإفصاح عن التفاصيلركين سعد تتحدث عن شخصيتها بـ"عالم مدرسة الروابى" وكيف حررتها أكثر فى التمثيلحقيقة زواجه من وداد حمدى وحكاية موته المثيرة..هل دفن صلاح قابيل حياً "فيديو"حميد الشاعري يحتفل بعيد ميلاده الـ60 مع نجوم الفن.. على رأسهم محمد منير "صور""نوفونورديسك مصر" تعقد مائدة مستديرة للتوعية بمرض نقص هرمون النمو وقصر القامةلو بتعمل دايت.. 4 قواعد عليك اتباعها منها تقليل الكربوهيدرات غير الضرورية

أبو شقة على رأس احتفال "المرأة الوفدية" في القاهرة (صور)

   -  
المستشار بهاء الدين أبو شقة حفل تكريم المرأة الوفد
(مصراوي):

حضر وكيل مجلس الشيوخ رئيس حزب الوفد المستشار بهاء الدين أبو شقة حفل تكريم المرأة الوفدية، في أحد فنادق القاهرة وبحضور نواب في مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الهيئة العليا وقيادات ورؤساء لجان المرأة للحزب.

وأكد أبو شقة أن المرأة المصرية لعبت دورًا كبيرًا في التاريخ المصري في الماضي والمعاضر، مشددًا على ضرورة استمرار المرأة في دورها الوطني عبر تقليدها العديد من المناصب.

من جانبها، قالت نهى سليمان عضو قطاع شرق القاهرة لحزب الوفد إن للمرأة المصرية دورًا كبيرًا في الوحدة الوطنية وبالإضافة لدورها السياسي على مدار 100 عام، مستشهدة برموز التاريخ للمرأة المصرية صفية زغلول وهدى شعراوي وغيرهم.

وأكدت أن المرأة المصرية مازالت مستمرة في مبادرات لخدمة الوطن ولها دور كبير في بناء الوطن، موجهًا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لتقديره للمرأة لأنها تعيش حاليًا عصرها الذهبي.

وحضر الحفل لفيف من القيادات الحزبية وعلى رأسهم النائب هاني أباظة عضو مجلس النواب، والنائبة سحر القاضي عضو مجلس النواب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة