الفريق أسامة ربيع يشارك فى المنتدى الاقتصاد العربى اليونانى العاشرمحافظ الإسكندرية :مصر حققت نتائج غير مسبوقة فى مجال مكافحة الفسادإزالة 28 لافتة إعلانية مخالفة وبدون ترخيص بمدينة قناأسوان تدشن حملات توعوية عن أهمية التطعيم ضد شلل الأطفالجامعة المنصورة تنظم الملتقى الأول للطلاب الوافدين .. صورضبط زيوت سيارات ومواد كيماوية مجهولة داخل مخازن غير مرخصة بالإسكندريةقادرون باختلاف.. الشاب عبد الرحمن عرام: "الرئيس أب لكل المصريين وحقق حلمى".. لايفمحافظ شمال سيناء يشهد ختام مشروع تمكين وتشغيل 190 سيدة وفتاة"فتنوا على بعض".. نيابة فاقوس تطلب تحريات حول مصادر جمع 26 سلخ جلد حمارتصفّح عدد الأهرام المسائي PDF اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021"التعليم" توقع بروتوكول تعاون لإنشاء أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية متخصصة في مجال الطباعةالسفير الفرنسي يؤكد تقارب أولويات القاهرة وباريس فيما يتعلق بالتغير المناخيوكيل الأزهر يلتقي مسئول لجنة الشئون الدينية بأوزبكستان ويؤكد أهمية دورالعلماء في نشر العلوم الإسلاميةقومي المرأة: 25 وحدة داخل الجامعات المصرية حاليًا لمناهضة العنف ضد المرأةبحث التعاون بين الإيسيسكو وقرغيزستان بمجال إعداد المناهج الدينية التعليمية |صور"قومي المرأة": فخورون بالاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس السيسي بالأشخاص ذوي الإعاقة11 ديسمبر الحفل الختامي لبطولة كأس الأزهر للوافدين | صورمدير مشروع مكافحة العفن البني: استخدام تقنية الاستشعار عن بعد لعمل التحليلات المطلوبةسفير موسكو بالقاهرة: الضبعة رمز جديد لقوة العلاقة بين مصر وروسياالنقل تطالب بعدم دخول محطات وقطارات السكة الحديد والمترو بدون كمامات

سامح حسين: مشاجرات الأمهات على جروبات "الماميز" تؤدى لخناقات بين التلاميذ

   -  

قال الفنان سامح حسين، إن بعض الأمهات يحدث بينهم مشكلات كبيرة في جروبات الماميز على مواقع التواصل الاجتماعى ، وقد يؤدى ذلك إلى حدوث مشاجرات بين التلاميذ أنفسهم في الفصول نتيجة مشاجرات الأمهات على جروبات الممايز.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن المدارس دائما ما تبلغ أولياء الأمور بضرورة عدم إفشاء أي أسرار أو معلومات حول ما يحدث في المدرسة في جروبات مواقع التواصل الاجتماعى، موضحا أنه يؤدى ضرورة تنفيذ هذا الأمر من أجل سلامة الدراسة في تلك المدرسة.

وفى سياق مختلف، قال الفنان سامح حسين، إنه يؤكد بأن أسمه يكون له نصيب منه ويتفائل كثيرا بتلك العبارة ويراها صحيحة على أرض الواقع.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة