الإمارات ليست الأولى.. الجمعة يوم عمل رسمي في 7 دول عربية وإسلاميةالفراعنة في مواجهة ثعالب الصحراء.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر والجزائر اليوم في كأس العربالبنك الأهلي يواجه طلائع الجيش وديًا.. اليوملماذا يسعى منتخبا مصر والجزائر لحسم قمة المجموعة في كأس العرب؟لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية وإطالات في مران اليومكارتيرون يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل المران الجماعيتدريبات قوية لحراس المرمى في مران الزمالكعبد الشافي يواصل برنامجه التأهيلي في «جيم الزمالك»شيكابالا ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعيةفقرة فنية خاصة للاعبي الزمالك في مران اليومتقسيمة قوية للاعبي الزمالك.. وتألق علاء وحفني وجمعة وحامدمع قدوم فصل الشتاء.. ما هى التحاليل اللازمة للكشف عن الإصابة بالجفاف؟ضبط 253 دراجة نارية مخالفةضبط طن مخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالإسكندريةضبط 25228 مخالفة مرورية متنوعة خلال يومضبط 2777 قضية متنوعة في مجال شرطة النقل والمواصلاتالداخلية تنجح في ضبط 3 تشكيلات عصابية ضمت 16 متهمًا خلال يومخلال 24 ساعة.. ضبط 1189 قضية تموينية متنوعةفحص 65 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرةالأموال العامة: ضبط قضيتي فساد مالي وإداري

هيدى كرم: لم يكن لدينا جروبات "الماميز" وكان أبناؤنا يتعلمون بطريقة جيدة

   -  

قالت الفنانة هيدى كرم، إنها عندما كان ابنها في المدرسة لم يكن لدينا جروبات الماميز على مواقع التواصل الاجتماعى أو على واتس أب على الإطلاق، ورغم ذلك كان العام الدراسى يسير بدون مشكلات وكان أبنائنا يتعلمون بطريقة جيدة.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: لم أكن أعرف الأهالى أو أمهات الطلاب، ولكن كنت أعرف فقط أمهات الأولاد الذين هم أصحاب ابنى فقط ، وكن أحرص على معرفة طبيعة منزلهم وحالاتهم العائلة وكيف يعيشون.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: لم أكن أعرف أعداد كبيرة من الأمهات لأن هذا يحدث مشكلات بشكل كبير بين أولياء الأمور وبعضهم وقد يؤدى إلى حدوث مشكلات بين التلاميذ أنفسهم.

وقالت الفنانة هيدى كرم: لقد عشنا طوال حياتنا في المدارس دون جروبات الماميز ورغم ذلك لم نكن في حاجة لمثل تلك الجروبات على الإطلاق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة