ارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بنسبة 0.2% بجلسة منتصف الأسبوعصعود بورصات السعودية ودبى والكويت بجلسة الثلاثاء.. وهبوط أبو ظبى والبحرينفيات بونتو في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيهبي إم دبليو تعلن بيع سيارتها الكهربائية رقم مليون.. ومسؤول: علامة فارقةبـ 7 لاعبين.. مصر تشارك في بطولة العالم لرفع الأثقال بعد انتهاء عقوبة الإيقافقائد منتخب مصر يناشد الخطيب لتدشين فريق كرة لأصحاب القدم الواحدةبايرن يفقد اثنين من نجومه أمام برشلونةمنح المطربة جواهر لقب سفيرة التوعية لسرطان الثدى من السودانهند صبرى تبدأ مهامها فى لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بمهرجان البحر الأحمر بجدةفى ذكرى رحيله.. زوجة عمار الشريعي: روحك تحيطنى وتصبرني على فراقكإنجى المقدم مشيدة بالبحر الأحمر السينمائى: حدث تاريخى تشرفت أن أكون جزءا منهشاكيرا تعلق على حب الأميرة شارلوت لأغنية Waka Wakaكريس هيمسورث يشارك فيديو من كواليس تصوير الجزء الثانى من Extractionتشكيل كأس العرب - رحيمي يقود بدلاء المغرب.. وثنائي هجومي في السعوديةتشكيل كأس العرب - ثلاثي في وسط الأردن.. ودهامشة يقود هجوم فلسطينجهاز تنمية التجارة الداخلية: أكثر من 50 مليار جنيه استثمارات بالمشروعات اللوجستية بالتموينرئيس «تنمية التجارة الداخلية»: مجلس الوزراء وافق على تنفيذ 7 مستودعات إستراتيجيةعشماوي: إنشاء مشروعات المناطق التجارية بناءً على دراسةمساعد وزير التموين: نشاط التجارة الداخلية يساهم بنسبة 21%؜ من إجمالي الناتج المحلي المصريوزير التموين: 2 مليار جنيه استثمارات المنطقة «اللوجستية التجارية» بالمنصورة.. وتوفير 20 ألف فرصة عمل

شريهان أبو الحسن: دراسة تؤكد انعكاس علاقة الطالب مع المدرس على أدائه الدراسى

   -  

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك جامعة أمريكية أجرت دراسة على مدى تأثير علاقة الطفل بمدرسه على أدائه الدراسى، حيث أكدت الدراسة أن الأطفال الذين على علاقة جيدة بالمدرسين يكون أدائهم الدراسى أداء جيد للغاية وعلاقة جيدة جدا بالمدرسة ويحبذون الذهاب إليها.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن علاقة أولياء الأمور بالمدرسة عندما تكون علاقة طيبة ينعكس ذلك على أداء أطفالهم في الدراسة .

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن أولياء الأمور الذين يبنون شبكة علاقات جيدة وصحية وسليمة مع المدرسين ومدير المدرسة يؤثر على أداء أطفالهم بشكل كبير في العالم الدارسى ويدفعهم لأن يكون أطفال ناجين في الدراسة .

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الولد المتنمر الذى لديه مشكلات مع مدرسه والتلاميذ في فصله فإن الأم تأتى في صف ابنها وتحدث مشكلات مع الدراسة وبالتالي هذا يؤثر على أداء الطالب في العام الدراسى ويكون طالب ضعيف في أدائه الدراسى .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة