شيخ الأزهر: الحلول المقدمة من الغرب لمشكلاتنا تشوه ثقافتنا وتخلق صراعا جديداالمعاهد الأزهرية يعلن تنفيذ برنامج "تناقل أثر التدريب" لرفع كفاءة معلميهغدًا ..شيخ الأزهر يرأس الاجتماع السنوى الثامن للفريق الاستشارى الإسلامىالبابا تواضروس الثانى يستقبل وفد من البرلمان الأوروبى وسفير مصر بصربيارئيس المحطات النووية: الضبعة تخدم استراتيجية 2030 للارتقاء بالإنسان المصرىمطار القاهرة ينقل اليوم الثلاثاء أكثر من 35 ألف راكب على متن 312 رحلة جويةوزير ثقافة أذربيجان للإمام الطيب: نحتاج إلى خبرات الأزهر بمجال الحوار والسلامتايم لاين| بعد مرور 8 سنوات على الأحداث.. الجنايات تواصل محاكمة متهمي "فض اعتصام النهضة"إخماد حريق مخلفات قبل امتدادها إلى مساكن الضباط بالهرممديريات الأمن تستقبل عدد من ذوي الهمم لمشاركتهم الاحتفال بيومهم العالميرخصة إنتاج السجائر.. كيف يرى مصنعون كراسة الشروط الجديدة؟زيادة أسعار وإنتاج.. لماذا كان موسم القطن في مصر استثنائيًا هذا العام؟تراجع جديد.. سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر خلال التعاملاتهل تؤثر موجة التضخم الحالية على أرباح الشركات في مصر؟عاجبكوا الجو دا؟ المصريون يستقبلون موجة البرد بالكوميكسيضم 9 غرف وصالة بولينج.. "أغلى منزل فى أمريكا" يطرح في مزاد بنصف ثمنهارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بنسبة 0.2% بجلسة منتصف الأسبوعصعود بورصات السعودية ودبى والكويت بجلسة الثلاثاء.. وهبوط أبو ظبى والبحرينفيات بونتو في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيهبي إم دبليو تعلن بيع سيارتها الكهربائية رقم مليون.. ومسؤول: علامة فارقة

أم لطفل متلازمة داون لـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": حولت المحنة لمنحة وعلمته مواهب

   -  

قالت هدى عبد الله مدير مؤسسة أنا إنسان وأم لطفل يعانى من متلازمة دوان ومن ذوى الاحتياجات الخاصة ، إنها اكتشفت إصابة نجلها بمتلازمة داون في الشهر الثانى بعد ولادته، حيث وجدت أن هناك تأخر في الكلام والنمو والحركة وهو ما دفعها للبحث عن أسباب هذه المشكلة.

وأضافت هدى عبد الله خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، أنها ذهبت بابنها إلى عدة أطباء الذين قالوا إن نموه طبيعى، وأنه عليهم فقط أن يدمجوه مع أقربائه ولكن ظلت المشكلة كما هي دون أي تطور، حتى ذهبت به لدكتور متخصص الذى اكتشف الأزمة وأكد أنه يحتاج إلى جلسات تخاطب.

وأوضحت هدى عبد الله أنها تابعت مع ابنها جلسات التخاطب لمدة عامين ، متابعة: بدأت أعمل بحث عن هذا المرض وذهب للمركز القومى للبحوث وأعطوا للطفل جلسات تخاطب وبدأت أحول مرض ابنى لمنحة من خلال تعليمه عدد من المواهب كى يتفوق فيها ، متابعة: تحملت مرض أبنى ورضيت بقضاء الله والرضا جعلنى استطيع أن أتخطى هذه المرحلة الصعبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة