وفاة الموسيقار السوداني عبدالكريم الكابلي عن عمر يناهز 88 عامًاسارة سلامة تكشف حقيقة إجرائها عمليات تجميل.. (فيديو)ذكرى وفاته.. موقف محرج تعرض له صلاح قابيل بإحدى القرى ونصيحة شادية لهأول تعليق لـ ماجد المصري بعد تكريمه بمهرجان"جلوبال الفني" بالعراقأحمد فهمي ينشر فيديو من "جوازة معفرتة".. وهكذا علّقفيروز الفنانة العربية الأكثر استماعاً في مصر على Spotifyموضة الجواكيت النسائية في الشتاء.. جملي ومبطن وأوفر سايزلصاحبات البشرة الخمرية.. استوحي إطلالتك من نجمات "القاهرة السينمائي"البريد المصري يفوز بجائزة الابتكار البريدي من الاتحاد اليورومتوسطيوزير البترول يبحث شركة "لوك أويل" الروسية زيادة استثماراتها في مصروزير المالية: الدولة تبذل جهودًا كبيرة لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنيننجم بيراميدز السابق: علينا الاحتفال بلقب الدوري البرازيليتشييع جنازة المدرب الراحل أدهم السلحداربالفيديو .. لحظة وفاة أدهم السلحدار بعد احتفاله بهدف فريقهرونالدو يوجه رسالة وداع لكاريكبعد وجوده سابعًا في بالون دور.. صلاح خارج سباق الأفضل في نوفمبر بالبريميرليجإنسانية الحضارة الإسلامية.. نقل شعائر صلاة الجمعة من المسجد الكبير بالمحلة - بث مباشرالحكومة ترد على أنباء فرض ضرائب جديدة على المواطنين الفترة المقبلة (بيان رسمي)وزير الإسكان يصدر 24 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء بـ6 مدن جديدةتميم المراغي قارئا.. نقل شعائر صلاة الجمعة من المسجد الكبير بالمحلة

وزير الطيران يكرم الطلاب المتفوقين من أبناء العاملين بالوزارة.. صور

   -  

نظمت وزارة الطيران المدنى ممثلة فى لجنة النشاط الرياضى والثقافى والاجتماعى بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة احتفالية لتكريم أبناء العاملين المتفوقين علميًا والعاملين من حملة الماجستير والدكتوراه بالوزارة.

وخلال الاحتفال أكد الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى، على أن الاحتفاء بالطلاب المتفوقين يعد فى حقيقته تكريم لآبائهم وأمهاتهم لما يبذلونه فى رعاية أبنائهم وتحفيزهم لاستكمال مسيرتهم العلمية بمزيد من النجاح والتميز وخلق أجيال مبدعة قادرة على المشاركة فى بناء وتشييد وطنهم، معربًا عن خالص تقديره للطلاب المتفوقين وأباءهم الذين تكبدوا عناء وجهد كبير من أجل تحقيق هذا النجاح، مضيفًا أنه يعتز بانتماء أولياء أمورهم لوزارة الطيران المدنى، مثمنا ما يبذله أبناء قطاع الطيران فى السعى الدائم نحو تحصيل المزيد من الدرجات العلمية التى ستساهم بشكل فعال وحقيقى فى تقدم وازدهار قطاع الطيران المدنى، مؤكدًا أن ثرواتنا الحقيقية تكمن فى الطاقات البشرية المؤهلة و القادرة على الانطلاق إلى مستقبل أفضل. 

وشهد الاحتفال قيام الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى بتقديم شهادات التكريم والدروع لحمله الماجستير والدكتوراه من العاملين والطلاب المتفوقين من أبناء العاملين بالوزارة وكذا التقاط الصور التذكارية والجماعية مع الوزير ورئيس لجنة النشاط الرياضى والثقافى والاجتماعى بوزارة الطيران، والذى أعرب بدوره عن تقديره للطيار محمد منار الذى بادر بتكريم أبناء العاملين والزملاء والزميلات المتميزين علميًا، بما يسهم فى رفع معنويات العاملين وتحسين أدائهم الوظيفي.


IMG-20211024-WA0027
IMG-20211024-WA0029
IMG-20211024-WA0030
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة