مؤتمر توخيل: كانتي مثل سوبر مان.. وهؤلاء سيغيبون أمام زينيتدليل آخر على عدم سحبها؟ كأس بطولة أمم إفريقيا يصل الكاميرونمباشر كأس العرب – المغرب (0)-(0) السعودية.. الأردن (2)-(1) فلسطينمدافع ليفربول: نستهدف إسقاط ميلان في ملعبه رغم تأهلنا المبكرلأول مرة في مصر.. مكادي تستضيف أقوى عرض موتوركروس للسيارات والدراجات الناريةالرجاء لـ في الجول: طلبنا تأجيل السوبر الإفريقي لسببين«سفاح الفيوم» يذبح زوجته وأبناءه الـ6 لكثرة ديونه.. والقضاء يحكمإصابة شاب صدمه قطار بأوسيمالسيطرة على حريق داخل شقة بالدقيإعادة 45 سيارة مُبلغ بسرقتها وكشف غموض 308 حوادث بإجمالي 451 متهمًا خلال شهرخلال شهر.. ضبط 9066 قضية تهرب ضريبي بحوالي 17 مليار جنيهضبط 213 قطعة سلاح ناري على مدار 24 ساعةمصرع عامل وإصابة اثنين آخرين في انفجار دانة من مخلفات الحرب بدهشورضبط 52 بندقية آلية وخرطوش خلال 24 ساعةضبط 150 فردًا محليًا خلال 24 ساعةضبط 224 قطعة سلاح أبيض خلال 24 ساعةالفريق أسامة ربيع يشارك فى المنتدى الاقتصاد العربى اليونانى العاشرمحافظ الإسكندرية :مصر حققت نتائج غير مسبوقة فى مجال مكافحة الفسادإزالة 28 لافتة إعلانية مخالفة وبدون ترخيص بمدينة قناأسوان تدشن حملات توعوية عن أهمية التطعيم ضد شلل الأطفال

رامى عياش يسجل حلقة مع "أبلة فاهيتا".. اليوم

   -  

يسجل الفنان رامى عياش اليوم الأحد حلقة فى برنامج "فاهيتا لايف من الدوبلكس"، الذى يذاع يومى الخميس والجمعة في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON، وتعرض حلقة رامى عياش يوم الجمعة المقبل.

ويبث برنامج "لايڤ من الدوبلكس" في موسمه الجديد، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

يذكر أن رامى عياش حرص، على تهنئه الشعب المصرى  بمناسبة الذكرى الـ 48  لاحتفالات حرب أكتوبر المجيدة.

وغرد رامى عياش، عبر حسابه على تويتر، قائلا:" تهنئة خاصة جدا ومن القلب لأهلي وأحبابى في مصر العظيمة قيادة وجيشا وشعب مصر هتبقى قد الدنيا ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة".

كما نشر رامى، فيديو لأغنيته أم الدنيا التى غناها في حب مصر واستوحاها من جملة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى دائما يقول في كل المناسبات وفى كلماته "مصر حتبقى قد الدنيا" والأغنية  من إلحان رامى عياش وتقول كلماتها" رجعت لينا أم والدنيا مصر حتبقى قد الدنيا..اطمنى يا حبيبتى يا غالية بقيت بأمان.. رجعت أمى الخايفة عليا أرضها صدر حنين ليا.. رجع النيل والروح للمية والله وآلله زمان".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة