طرح تذاكر إضافية لمباراة منتخب مصر والجزائرماذا قال مدافع الجزائر قبل مواجهة منتخب مصر بكأس العرب؟الشناوي يتحدث عن لقاء الجزائر.. ويكشف أمرا بخصوص صلاحكيروش: أفشة لن يشارك أمام الجزائر.. ولن أغامر بهجيرارد: سنذهب إلى آنفيلد ونصعب الأمور على ليفربولالجزيري يحرز هدفه الثالث في كأس العرب ويحلق في صدارة الهدافين (فيديو)جيرارد: سنذهب إلى آنفيلد ونصعب الأمور على ليفربولكلوب: تجديد عقد صلاح يحتاج إلى وقت.. وترجمة حواره من العربية مشكلة كبيرة4 أبراج ممكن تبقى "توكسيك" فى العلاقة العاطفية.. خليكى مصحصحةإدمان الموبايل قتلها.. سقوط هاتف متصل بالشاحن فى البانيو ينهى حياة فرنسيةحلقة خاصة عن رتيبة الحفنى فى برنامج "شارع الفن" على الفضائية المصريةنماذج من ذوى الهمم عن احتفالية "قادرون باختلاف": فخورين بمساندة الرئيس السيسيحقيقة خطوبة عمر كمال وشيماء مغربي بعد "مفيش مبروك".. فيديوإليسا تنشر صورة لزينة الكريسماس فى أحد شوارع بيروت استعدادًا للاحتفالاتأحمد عز فى كواليس فيلمه القصير "أخويا" مع المخرجة ساندرا نشأت.. صورمحمد هنيدى يعلن استعداده لدعم 5 مشروعات صغيرة.. اعرف التفاصيلأوركسترا الأوبرا يعزف مؤلفات راجح داود على المسرح الكبير.. غدًاوفاة شقيق المخرج مجدى الهوارى والجنازة غدًا فى مسجد السيدة نفيسةسرقة شنطة ديانا هشام داخل أحد المولاتأغنية "غابة" لـ"مروان بابلو" وألبوم "فلوريدا" لـ "مروان موسى" الأكثر استماعًا

الإسماعيلي لـ في الجول: من الأقرب عدم وجود طلعت يوسف على الدكة ضد الأهلي

   -  
طلعت يوسف - الإسماعيلي
كشف عماد سليمان المشرف العام على فريق الإسماعيلي عن صعوبة وجود طلعت يوسف مدرب الفريق على الدكة ضد الأهلي في الجولة الأولى من الدوري.

وأصيب يوسف بفيروس كورونا قبل 9 أيام.

وقال سليمان لـ FilGoal.com: "من الأقرب ألا يقود طلعت يوسف الفريق خلال مباراة الأهلي".

وشدد "المدرب أجرى مسحة جديدة وسنعرف نتيجتها الثلاثاء".

وأكد "طلعت يوسف يحتاج للراحة في الوقت الحالي".

وأتم "محمد إبراهيم ومحمد حمص مدربا الفريق يقودان الفريق حاليا، ونغادر الإسماعيلية غدا الإثنين لتنظيم معسكر في الإسكندرية استعدادا لمواجهة الأربعاء".

ويستهل الدراويش والأهلي الدوري المصري يوم الأربعاء بمواجهة على استاد برج العرب.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة