الإسكندرية تحت المطر والشمس تعود للظهور من جديد.. لايف وصورمدير تعليم القليوبية يكرم الطلاب الموهوبين والمخترعين الحاصلين على مراكز عالميةغلق 20 مركز طبى وعيادة لمخالفتها اشتراطات التراخيص بالغربيةرئيس مياه المنوفية يجتمع برؤساء القطاعات لمناقشة أخر المستجدات.. اعرف التفاصيلارتباك مرورى بطريق الزقازيق بسبب سقوط عامود إنارة وميل أعمدة أخرى بالشرقيةمحافظ الدقهلية: البدء فى تنفيذ إزالة كافة التعديات على أملاك الدوله من الغدسقوط شجرة ضخمة بشارع طه الحكيم بطنطا بسبب سوء الأحوال الجويةسقوط أجزاء من عقار فى الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجويةوكيل صحة الغربية يشن حملات على الصيدليات والمطاعم ومنافذ بيع الأغذيةضبط 5 أطنان لانشون وعسل مجهول المصدر فى حملة لـ"تموين الغربية"يسرا تغني مع ماجد المصري في السعودية (فيديو)اللجنة العليا للمهرجانات تحدد موعد مهرجان بورسعيد لسينما العالم القديمأنغام تحضر عرض مسرحية "جوازة معفرتة" بموسم الرياض.. وهكذا علّقتبعد عرضه في القاهرة السينمائي.. طرح إعلان فيلم "أبو صدام" (فيديو)أحدث ظهور لـ"نورا" في عيد ميلاد شقيقتها بوسيمحافظ البحر الأحمر: فتح باب التقدم لتقنين الوحدات البحرية الحاصلة على ترخيص الشواطئ والرحلاتضبط شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار بالقليوبيةتحرير 2577 مخالفة مرورية متنوعة في حملة بالقليوبيةإغلاق ميناءي السخنة والأدبية لسوء الأحوال الجويةجامعة بنها تكرم الطالب عبد الرحمن عرام ووالدته

"صلاح لم يكن جيدا في أول مران.. اعتقدنا أننا قمنا بضم شبيهه"

   -  
صلاح في بازل ضد تشيلسي
ظن هيكو فوجل، مدرب بازل عندما قام الفريق بضم محمد صلاح من المقاولون العرب، أن النادي قام بضم شبيهه.

وقال فوجل في حوار لموقع "سبوكس" السويسري: "جيجي هيت مدير بازل الرياضي آنذاك وأنا قلنا لـ صلاح قبل المران الأول أن يتدرب دون ضغط لأننا قررنا ضمه وهذا كان قرارنا النهائي".

وأضاف "في مرانه الأول لم يكن جيدا. الكل تابع المران وظننا أننا قمنا بضم توأم له وليس هو".

وأكمل "في اليوم التالي كان أفضل، ولكن ليس جيدا. ولكن في اليوم الثالث، كان مبهرا ولا يمكن إيقافه".

وشدد "في أول يومين لم يكن صلاح متوترا، كان واثقا لكنه كان يتأقلم مع عالم جديد. كان قد أتى من طقس حار في شمال إفريقيا إلى سويسرا. ولكن، لم أر من قبل مستوى مبهر من أي صفقة جديدة في المران الثالث، كان الأمر رائعا".

وأتم "دائما ما كان متفجرا، لو كانت الكرة قرب قدمه اليسرى كان ذلك يعني هدفا، ولكنه أيضا كان متعاونا مع زملائه، بعد مرانه الثالث عرف الجميع لماذا قمنا بضمه".

صلاح سجل 12 هدفا وصنع أربعة آخرين في 11 مباراة لعبها مع ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم، ويقدم مستويات يضعه بسببها قطاع كبير من المتابعين ضمن الأفضل في العالم، بعد رحلة من بازل إلى تشيلسي، ثم فيورنتينا وروما في إيطاليا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة