توكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيليغياب الجماهير ساهم في تقليص التكلفة الإجمالية لأولمبياد طوكيومنتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العربرئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإداريةالعالم يترقب آخر كسوف كلي للشمس.. غدًاالعناني: تم افتتاح مشروعات ترميم وتطوير وإقامة العديد من المتاحف بالفترة الأخيرة | صوراليوم.. كوكب عطارد يصل إلى أبعد نقطة في مداره من الشمسوزير السياحة والآُثار يكشف عن أهم الافتتاحات الأثرية الوشيكةضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء وقطعة من الحشيش بجمارك القاهرة | صور«حياة كريمة» تنفذ 1800 مشروع باستثمارات 23 مليار جنيه في المنيا | إنفوجرافصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر باستثمارات 13 مليون جنيه

8 علماء بجامعة الأزهر فى قائمة العلماء الأكثر تأثيرا بتقرير جامعة ستانفورد الأمريكية

   -  
اختارت جامعة ستانفورد الأمريكية 8 من علماء وأساتذة جامعة الأزهر فرع الوجه القبلي ضمن نسبة الـ2% من العلماء الأكثر تأثيرا (رقم 45) في أحدث إصدار تم نشره في مجلة ستانفورد الأمريكية. 
 
وفي ذات السياق، هنأ الأستاذ الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، كلا من الأستاذ الدكتور عصام رمضان شعبان، أستاذ علوم المواد ورئيس قسم الفيزياء والأستاذ الدكتور عاطف محمد الطاهر، أستاذ الفيزياء النووية والإشعاعية، والأستاذ الدكتور شمس العناني، أستاذ الفيزياء الإشعاعية، والأستاذ الدكتور جمعه عبدالجواد على، أستاذ الكيمياء الفيزيائية المساعد، والأستاذ الدكتور خميس صابر شعبان دكتوراة فى علوم المواد، والأستاذ الدكتور ياسر بكر صديق، أستاذ الفيزياء التجريبية، والأستاذ الدكتور ياسر عبد المعبود، أستاذ الرياضيات التطبيقية المساعد، والأستاذ الدكتور على إسماعيل الأستاذ المساعد بقسم الهندسة الكهربية بكلية الهندسة بقنا علي  هذا التفوق العلمي.
 
وأكد  نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي عن فخره بتلك الكوكبة الفذة التى يذخر بها فرع الجامعة، ويعد ذلك نجاحا لسياسة جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر حيث تم اختيار عشرين أستاذا من جامعة الأزهر ضمن الأكثر تأثيرا فى مجالات العلوم المختلفة، منهم ثمانية من فرع الجامعة للوجه القبلي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة