146 تجربة مسرحية جديدة بالموسم المسرحى الجديد بقصور الثقافةهوراس.. ابن العبد الذى أصبح أشهر شعراء روما القديمةالولايات المتحدة تعلن الحرب على اليابان عام 1941 فى مثل هذا اليومبونجاح: الشناوي لم يتعمد إصابتي.. وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف أمام مصركارتيرون: الأحوال الجوية سبب خوض التدريبات في الجيمانزيومرسالة من لابورتا قبل مواجهة بايرن: واثق من مرورناوزيرة الرياضة الفرنسية تستضيف منتخب سيدات الإمارات لكرة القدمآلام الظهر تُبقي براداريتش لاعب الأهلي السعودي في كرواتياأيمن صلاح: قد نواجه تونس مرتين في أمم إفريقيا لليد.. وعودة الأحمر مثاليةمنتخب السعودية يُعيد للأذهان ذكرى مشاركته بنسخة 1988 من كأس العربالاتحاد السعودي يتعادل مع العين الإماراتي وديًااتحاد الكرة يعلن فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديدقرعة متوازنة للمنتخبات العربية بأمم إفريقيا لليدالسد القطري يتعاقد مع الإسباني جراسيا لمدة موسم خلفا لتشافيماكس كروس: متفائل قبل مواجهة يونيون برلين ضد سلافيا براغ بدوري المؤتمردراسة جديدة تحسم الجدل: ارتداء الكمامة أكثر فعالية من التباعد الاجتماعيدراسة تكشف مفاجأة عن أوميكرون: يمكنه التهرب من هذا اللقاحعلماء هونج كونج ينشرون أول صورة لمتحور أوميكرون بالمجهر الإلكترونىمش هتصدق.. لمبات الفلورسنت أفضل علاج لمحاربة اكتئاب الشتاءتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مواطن وزوجته بمنطقة منشأة ناصر

نقل طالبات مدرسة الإعدادية بنات للمعهد الدينى ببهبشين بنى سويف لتقليل الكثافة

   -  
حرصت الوحدة المحلية لقرية بهبشين التابعة لمركز ناصر شمال بنى سويف بالتنسيق مع إدارة ناصر التعليمية والمنطقة الأزهرية على نقل طالبات مدرسة الإعدادية بنات من مدرسة مجاهد الإعدادية بنين إلى المعهد الديني الأزهري بفترة مسائية، وتقسيم طلاب مدرسة مجاهد الإعدادية بنين إلى فترتين، وذلك لتخفيف الكثافة الطلابية بمدرسة مجاهد.

وقال على يوسف رئيس مدينة ناصر شمال محافظة بنى سويف إنه جاري توسعة وتطوير مدرسة الإعدادية بنات، وحرصا على سلامة وصحة الطلبة والطالبات وكافة العاملين بالمنظومة التعليمية من انتشار العدوى بفيروس كورونا. 

وفى سياق منفصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر برئاسة  علي يوسف بالتنسيق مع إدارة تموين ناصر ومكتب مراقبة الصحة لتنفيذ عدة حملات تموينية مكثفة على المخابز البلدية بدائرة المركز للتأكد من إنتاج خبز بلدي مطابق للمواصفات والأوزان القانونية والأنشطة الأخرى وتوفير السلع الأساسية المواطنين والمرور على الجزارين للتأكد من قيامهم بالذبح داخل المجازر الحكومية.
 
أسفرت نتيجة الحملات عن تحرير عدة محاضر شملت إنتاج خبز ناقص الوزن وتقارير أخرى متنوعة لعدم وجود قائمة تشغيل بمواعيد العمل وعدم إعطاء بون للمواطنين وعدم نظافة أدوات العجين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، وكذلك تم المرور على الأسواق وتحرير محاضر عدم الإعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادات صحية، فضلاً عن تكثيف الحملات والمرور على كافة الأنشطة بدائرة المركز من بدالين تموين ومستودعات بوتاجاز ومحطات الوقود.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة