كرة يد - انسحاب الجزائر من أمم إفريقيا بسبب المشاكل الدبلوماسية مع المغربوزير البترول يزور الجناح المصري بمتحف العلوم الطبيعية بهيوستن الأمريكيةرئيس أباتشي الأمريكية: مصر أصبحت أهم مناطق عمل الشركة على مستوى العالمقرارات مهمة تزيد تنافسية المقصد السياحي المصري خلال الفترة المقبلة«السياحة والآثار» تشارك في اليوبيل الذهبي لبدء العلاقات الدبلوماسية بين بنجلادش والهندوزيرة التخطيط: وظائف المستقبل تتركز على مهارات الذكاء الاصطناعي والمنصات الرقميةتأجيل محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية "فساد الجمارك" لجلسة 9 فبرايرمد أجل الحكم على المتهمين بقتل موطن في أطفيح لـ9 فبرايرالإسكندرية تحت المطر والشمس تعود للظهور من جديد.. لايف وصورمدير تعليم القليوبية يكرم الطلاب الموهوبين والمخترعين الحاصلين على مراكز عالميةغلق 20 مركز طبى وعيادة لمخالفتها اشتراطات التراخيص بالغربيةرئيس مياه المنوفية يجتمع برؤساء القطاعات لمناقشة أخر المستجدات.. اعرف التفاصيلارتباك مرورى بطريق الزقازيق بسبب سقوط عامود إنارة وميل أعمدة أخرى بالشرقيةمحافظ الدقهلية: البدء فى تنفيذ إزالة كافة التعديات على أملاك الدوله من الغدسقوط شجرة ضخمة بشارع طه الحكيم بطنطا بسبب سوء الأحوال الجويةسقوط أجزاء من عقار فى الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجويةوكيل صحة الغربية يشن حملات على الصيدليات والمطاعم ومنافذ بيع الأغذيةضبط 5 أطنان لانشون وعسل مجهول المصدر فى حملة لـ"تموين الغربية"يسرا تغني مع ماجد المصري في السعودية (فيديو)اللجنة العليا للمهرجانات تحدد موعد مهرجان بورسعيد لسينما العالم القديم

التشكيل المتوقع لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالليجا

   -  
برشلونة - ريال مدريد

كتب- محرر مصراوي:

في تمام الرابعة والربع مساء اليوم الأحد، سيستضيف ملعب كامب نو، كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

يدخل برشلونة مباراة اليوم، محتلا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، وفي رصيده 15 نقطة جمعها من خوض 8 مباريات (حقق الفوز في 4 مباريات، تعادل في 3 وخسر في واحدة).

على الجانب الآخر، يدخل ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثالث وفي رصيده 17 نقطة، جمعها من خوض 8 جولات (حقق الفوز في 5 مباريات، تعادل في 2 وخسر في واحدة).

ولأول مرة، ستقام مباراة الكلاسيكو بعد رحيل ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق عن بلوجرانا خلال الصيف الماضي، وسيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، حيث انتقل الثنائي إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويفتقد برشلونة اليوم جهود كلا من أراخو، بيدري، مارتن برايثوايت وعثمان ديمبيلي للإصابة، بينما يغيب عن ريال مدريد كل من جاريث بيل، إيسكو، لوكا يوفيتش وداني سيبايوس للسبب ذاته.

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمى: مارك أنديه تيرشتيجن.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، إريك جارسيا، سيرجينيو ديست.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، جافي.

خط الهجوم:فيليب كوتينيو، ممفيس ديباي، أنسو فاتي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينسيوس جونيور.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة