الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "خليفة معلول" لضمه فى الصيفكارتيرون يطلب تقريرا عن أوزان لاعبى الزمالك بعد انتهاء فترة الإجازةالإبداع الأول.. وليد منير يكتب عن "الراعى الذى فاجأ السهل"حياة كريمة.. توسعة مدرسة فزارة الابتدائية بتكلفة 4.2 ملايين جنيه ببنى سويفيعرض خلال أيام.. نيكول كيدمان تكشف محاولتها التراجع عن دورها بفيلم "Being the Ricardos"حبس صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالسلامحبس صاحب سوبر ماركت لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر بالمعاديضبط 210 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلة

إزالة 34 إشغال طريق في مركز أبو حمص بالبحيرة

   -  

أعلن هشام آمنة محافظ البحيرة، إزالة 34 إشغال طريق، خلال حملة على الطرق والشوارع الرئيسية بمركز أبو حمص، ضمن الحملات اليومية التي تنظمها الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة.

ووفقًا لبيان إعلامي، تمكنت الحملة التي أمر بها هشام آمنة محافظ البحيرة، وقادها مدحت الزغد رئيس الوحدة المحلية، بالتعاون مع إدارة المرافق بمديرية أمن البحيرة، من إزالة 34 إشغال طريق ثابتا ومتحركا كانت تعطل الطرق الرئيسية فى المركز.

تأتي الحملة، في إطار التعاون بين الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة، وشرطة المرافق بمديرية الأمن لمنع الإشغالات، والحفاظ على السيولة المرورية بالشوارع الرئيسية بالمدن والقرى.

وشهدت مدن وقرى المحافظة، حملات مماثلة خلال الساعات الماضية، أسفرت عن إزالة التعديات، وتمكنت من إزالة تعديات تنوعت بين الفروشات وتند وأكشاك، وموازين خاصة بالباعة الذين يتعدون على الطرق العامة.

وشدّد محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات، تنفيذا لتوجه الدولة لتوفير شوارع آمنة ونظيفة للمواطنين، ومنع أصحاب المحلات من استخدام الأرصفة المخصصة للمشاة، كما تتبنى الدولة تنظيم الباعة الجائلين فى أسواق مجمعة تتوافر بها مقومات النظافة والتنظيم، وضمهم للاقتصاد المنظم للدولة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة