السيطرة على حريق شب في سيارة بمدينة المنصورةالسيطرة على حريق شب في منزل بمدينة المنصورةضبط 4 أطنان أحجار كوارتز ممزوجة بخام الذهب بحوزة 7 أشخاص في مرسى علمالقبض على عامل قتل ابنته لإنجابها طفلا من علاقة غير شرعية في الوراقتفاصيل مُثيرة في مقتل فتاة على يد والدها بالوراقضمن حملة الـ"16 يوم".. القومي للمرأة يطلق ندوة "دور الإعلام في التصدي للعنف ضد المرأة"قيادية بـ«مستقبل وطن»: المستثمرون الأجانب يسعون للحصول على فرص استثمارية في مصر«السياحة والآثار» تنظم عددًا من الفاعليات لذوي الهمم طوال شهر ديسمبر | صورالرئيس السيسي يتفقد سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدةالرئيس السيسي يتفقد أعمال التوسعة ورفع كفاءة الطريق الدائري في شرق القاهرة | صورالرئيس السيسي يتابع معدلات التنفيذ وسير العمل بشبكة الطرق الجديدة | صورالرئيس السيسي يشدد على مراعاة الكفاءة الفنية والإنشائية للمحاور والطرق الجديدة | صورالرئيس السيسي يستمع لطلبات واحتياجات المواطنين في أثناء تفقده شبكة الطرق الحديثة |صور«تفقد سير الأعمال والاستماع لطلبات المواطنين».. أبرز ما جاء في جولة الرئيس السيسي لشبكة الطرق الجديدة |صوروزير الأوقاف: الانفلات والتسيب لا يقل خطورة عن التطرف والتشدد |صوراكتشاف البطاطس.. قصة النبات اللاتينى الذى أصبح الأهم فى العالمهل كان سبب نجاح أول ديوان لـ أحمد فؤاد نجم هى سهير القلماوى؟إبراهيم منصور يكتب: الشاعر كريم عبد السلام وملاحقة الموت ومجابهة الحياةيصدر قريبًا.. طبعات جديدة من "الفاعل" و"لصوص متقاعدون" لـ حمدى أبو جليلحب هاجر وأحمد يتحدى ضمور العضلات وشلل الأطفال: لقيت فيه العوض الحقيقى

تحرير 15 مخالفة عدم ارتداء كمامة لمواطنين في كوم حمادة بالبحيرة

   -  

حررت الأجهزة المختصة في محافظة البحيرة، 15 مخالفة عدم ارتداء كمامة، لمواطنين خالفوا قرارات رئيس مجلس الوزراء بضرورة ارتداء كمامة في الأماكن المغلقة بمركز كوم حمادة.

ومرت لجنة من الرقابة والمتابعة على عدد من مواقف المحافظة والمصالح الحكومية، وتأكدت من التزام الموظفين والمواطنين بتطبيق قرار ارتداء الكمامات، وعدم السماح لأي مواطن بدخول الأماكن التي حددها قرار رئيس مجلس الوزراء، دون ارتداء الكمامة، وشدد المحافظ على تطبيق القانون على المخالفين.

وأكد هشام آمنة محافظ البحيرة، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تراقب تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بضرورة ارتداء الكمامات عند ركوب السيارات والتردد على البنوك، والمحلات، والأسواق، والمنشآت الحكومية، في إطار المجهودات التي تبذلها الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.

وشدّد المحافظ على رؤساء المدن والمراكز، باستمرار الحملات اليومية على المصالح الحكومية، والمواقف والمحلات العامة، والتشديد على تطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء بتطبيق الإجراءات الاحترازية  لمواجهة فيروس كورونا، وعلى رأسها ارتداء الكمامة، وكذلك متابعة مواعيد الغلق الرسمية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة