صندوق التنمية الثقافية 2021.. عودة سمبوزيوم أسوان ودفعة أولى من صنايعة مصرالآمر بأحكام الله الذى ادعى الألوهية فقتله الناس.. اعرف القصةذكرى رحيل أحمد فؤاد نجم.. شاهد لقطات من حياتهجذابة وساحرة.. نجمات تألقن بالأسود على ريد كاربت "القاهرة السينمائي"بعد انفصال شيرين عبدالوهاب.. اعرف برج الميزان بيعمل إيه عشان يموف أونكيت ميدلتون ترتدى بلوزة بتوقيع رالف لورين فى أحدث ظهور لها.. اعرف سعرهاديلي ميل: إيطاليا تحقق في صفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس لـ مانشستر يونايتداعتقال شخص يحمل سكينًا قبل قداس لبابا الفاتيكانالآلاف يفرون من الحرب والاعتقال.. اشتداد الصراع بشمال إثيوبياليست ملكية ولا يمكن مقايضتها.. طالبان تصدر مرسومًا بشأن حقوق المرأةوزير الخارجية الإيطالي: استقرار ليبيا التحدي الأكثر إلحاحًا لنا بمنطقة المتوسطالصحة العالمية: ليس لدينا بيانات عن وفيات بـ"أوميكرون"ميقاتي: مستعدون لإزالة الشوائب في العلاقات اللبنانية الخليجيةمن انتقاد حرب اليمن إلى الاستقالة.. جورج قرداحي يتخلى عن منصبه (تسلسل زمني)الكرملين: لقاء بوتين وبايدن سيكون عبر الفيديو ولم يحدد موعدهرئيس الحكومة اللبنانية يثمن دعم مصر لبلاده ويشكر الرئيس السيسيرئيس الوزراء الإيطالي: ندعم بقوة الانتقال السياسي في ليبياوكيل صحة الغربية يقود حملة على المنشآت الطبية الخاصة في بسيون | صورتحرير محاضر لـ 30 محلا وكافتيريا في الإسكندريةرفع 1810 أطنان قمامة ومخلفات في حملات نظافة بالغربية

إيقاف 4 حالات بناء مخالفة ومصادرة المعدات في المحلة الكبرى

   -  

تمكنت رئاسة مركز ومدينة  المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، بالاشتراك مع الوحدات المحلية القروية، من وقف 4 حالات إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية وأدوار مخالفة فى قرى بالمركز.

وقال اللواء محمد عبدالوهاب السعدني، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، أنه تم وقف أعمال البناء بدون ترخيص،وإزالة الشدات الخشبية بإجمالي 4 حالات لمبان تحت الإنشاء وأدوار مخالفة فى منازل قائمة، ومصادرة معدات وخامات البناء.

وأشار رئيس المدينة، إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المخالفات، وإحالتهم للنيابة.

كان محافظ الغربية قد شدد على تكثيف حملات الرصد ومتابعة أية مخالفات بناء جديدة قد تحدث وإزالتها فوراً للحد من هذه الظاهرة ومن البناء العشوائي دون ترخيص تنفيذاً للقانون، لافتاً إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وردع كل من تسول له نفسه الخروج عن القانون.

كما شدد على عدم التهاون أو التقاعس في إزالة أي مخالفات أو تعديات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو مخالفات البناء، دون استثناء والعمل على منع مزيد من البناء عشوائياً بدون ترخيص تنفيذاً لتوجيهات الدولة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة