وزير الري يستعرض مع نظيره الأوغندي موقف مشروعات التعاون المشترك بين البلدين | صوروزير المياه الأنجولي: نتعاون عند تنفيذ مشروعات مائية مع دول المنابع ونتشارك في إدارتها | صوروزير الري يدعو نظيره السيراليوني لزيارة مصر وتنسيق التعاون في مجال المياه | صورالملامح الأساسية لمشروع قانون حقوق المسنين قبل مناقشته في مجلس الشيوخ بعد غدرئيس الحكومة اللبنانية: نثمن دعم مصر الدائم لبلادنا ونوجه الشكر للرئيس السيسي | صوروزيرة الهجرة تُهدي درع "اتكلم عربي" للطالب حمد حسين |صورالتضامن الاجتماعي تنظم ورشة عمل لتدريب أبناء مؤسسات الرعاية على صيانة التليفون المحمول |صورجامعة الأزهر تهنئ الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطنيننشر أهم التعديلات التي أجرتها لجان الشيوخ على مشروع قانون حقوق المسنينالمالية: لا يتم فرض أي ضرائب جديدة على المواطنين إلا بقانون يوافق عليه مجلس النوابجوتا وبرناردو ينافسان رباعيا على جائزة لاعب نوفمبر في الدوري الإنجليزيصاحب هدف فوز المجد بعد وفاة السلحدار: مصدوم.. ولا أعرف سبب الإساءةكأس العرب - حكم نيوزيلندي يدير مباراة مصر والسودانكأس العرب – العراق والبحرين يتعادلانتشكيل كأس العرب - ثنائي جديد في هجوم عمان.. والهيدوس يقود قطرمباشر كأس العرب - عمان (0) (0) قطر.. ضغط مستمر لصاحب الأرضصندوق التنمية الثقافية 2021.. عودة سمبوزيوم أسوان ودفعة أولى من صنايعة مصرالآمر بأحكام الله الذى ادعى الألوهية فقتله الناس.. اعرف القصةذكرى رحيل أحمد فؤاد نجم.. شاهد لقطات من حياتهجذابة وساحرة.. نجمات تألقن بالأسود على ريد كاربت "القاهرة السينمائي"

حملة على المقاهي المخالفة في البحيرة

   -  

أعلن هشام آمنة محافظ البحيرة، مصادرة 92 شيشة، خلال حملة على المقاهى فى مراكز المحافظة، للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

كان "آمنة"، قد كلف رؤساء الوحدات المحلية، بالتنسيق مع الشرطة، لتطبيق قرارات مجلس الوزراء، الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتمكنت الحملة من مصادرة 92 شيشة داخل المقاهى المخالفة.

وقاد هشام عابدين رئيس مدينة ادكو حملة على المقاهى، للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء الخاصة بمواعيد الغلق، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وصادرت الحملة عددًا من الشيش، ووجهت  إنذارات بالغلق للمقاهى المخالفة.

وفي مركز كفر الدوار قاد أحمد مرزوق رئيس الوحدة المحلية حملة على المقاهى، وشملت الحملة المدينة والقرى، وتمكنت من مصادرة الشيش الموجودة، وحررت محاضر للمخالفين، ووجهت لهم إنذارات بسحب التراخيص فى حالة تكرار المخالفات، طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

وأكد محافظ البحيرة، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تراقب تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية، فى إطار المجهودات التى تبذلها الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة