أخبار الرياضة اليوم | حكم جديد في انتظار الزمالك.. وعرض سعودي لمحمد النني.. وتحقيقات صفقة رونالدومحمد صلاح ضمن التشكيلة الأفضل للأسبوع 14 بالدوري الإنجليزيمشاهدة مباراة عمان وقطر بث مباشر اليوم 03-12-2021 فى كأس العربمسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مران اليومتشكيل الترسانة في مواجهة القناة بدوري القسم الثانيعبد الحفيظ يتحدث عن معسكر الأهلي والسوبر الإفريقى وقيد اللاعبين الجدد وإصابة على معلولخيط الجريمة.. أهالى أبو صوير يساعدون المباحث في القبض على عاطل قتل ابنتهعرض عاطل متهم بالشروع فى قتل طفل بالجيزة على مستشفى أمراض نفسيةجدعنة المصريين.. مواطنون ضحوا بأنفسهم لإنقاذ غيرهمامنع الكلام.. محكمة: لا صوت يعلو فوق صوت "الحاجب" داخل القاعةحكاية صورة.. سعاة وفراشو محكمة باب الخلق في أربعينات القرن الماضيتعرف على أبرز المحاور والطرق المغلقة أمام حركة السيارات بالقاهرة والجيزةمصرع شخصين فى حادثي انقلاب سيارة في الترعة وسقوط من علو بسوهاج.. صورمصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادثين بالمنياتعرف على مواعيد سحب ملفات التعيين بوظيفة معاون نيابة إداريةتفاصيل مثيرة حول مقتل ربة منزل على يد زوجها بالطالبية.. أنهى حياتها بـ"مخدة"وزير الري يستعرض مع نظيره الأوغندي موقف مشروعات التعاون المشترك بين البلدين | صوروزير المياه الأنجولي: نتعاون عند تنفيذ مشروعات مائية مع دول المنابع ونتشارك في إدارتها | صوروزير الري يدعو نظيره السيراليوني لزيارة مصر وتنسيق التعاون في مجال المياه | صورالملامح الأساسية لمشروع قانون حقوق المسنين قبل مناقشته في مجلس الشيوخ بعد غد

محافظ أسيوط: إزالة 16 حالة تعد على أراضي الدولة بمركز أبوتيج |صور

   -  

أكد عصام سعد، محافظ أسيوط، التصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة دون تقصير أو تهاون للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب ضمن حملات المرحلة الثانية من الموجة الـ18 لإزالة التعديات تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة كافة التعديات بالمراكز والقرى وخاصة على المجاري المائية ونهر النيل وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأضاف محافظ أسيوط، أنه تم تنفيذ حملات للإزالة بمركز أبوتيج ضمن المرحلة الثانية للموجه الـ18 لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 16 حالة تعد على أراضي زراعية وأملاك دولة بمساحة 5076 مترا مربعا مباني خلال يوم واحد، وذلك بمشاركة يسري كامل رئيس مركز ومدينة أبوتيج ونائبه ورؤساء الوحدات المحلية والقروية ومسئولي الإزالات وأملاك الدولة والإدارة الهندسية والزراعة والمتابعة الميدانية بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية في هذا الشأن وعلى رأسها مديرية الأمن وقوة شرطة أبوتيج.

وأوضح أن إجمالي الإزالات منذ بداية إنطلاق المرحلة الثانية من الموجة الـ18 للإزالات وحتى الآن بلغ 175 حالة تعد على أراضي زراعية وأملاك الدولة بإجمالي مساحة 25192 مترا مربعا مباني و 616 فدانا و6 قراريط وسهمين زراعة، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللجنة العليا لاسترداد الأراضي برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية.

وشدد على رؤساء المراكز والأحياء والقرى، بالمتابعة الدورية وتنفيذ الإزالة والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدى عليها مرة أخرى على أن يتم تقديم تقارير يومية حول النتائج التي يتم تحقيقها خاصة مع انطلاق المرحلة الثانية من الموجة الـ18 للإزالات واستمرارها حتى 29 أكتوبر الجاري.

كما أعلن المحافظ عن استقبال جميع شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم من خلال رقم الخط الساخن أو رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي لغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) على مدار 24 ساعة.
 


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة