فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة 14 ديسمبربعد حسين فيصل.. تعرف على 22 لاعبا رحلوا مجانًا عن الزمالك.. صورحلمى طولان يلغى مران إنبى ويكتفى بـ"الجيم" بسبب حالة الطقسمحمود الخطيب يلبى رغبة الطفل هشام علاء ويستقبله وأسرته بالأهلى.. صورالكاف عن منتخب مصر: الأكثر مشاركة بأمم أفريقيا بـ24 والأقوى هجوميا بـ164 هدفاالاتحاد السكندرى يطلب دعم الجماهير ويطلق حملة "ناديك يناديك"هنا جودة تتوج بفضية بطولة العالم لتنس الطاولةكارتيرون: استمرار سوء الأحوال الجوية سيجبرنا على خوض التدريبات فى "الجيم"عمر كمال يعوض غياب أكرم توفيق فى مواجهة مصر والأردنأيمن صلاح: نسعى للحفاظ على لقب أفريقيا لليد.. ومن المتوقع مواجهة تونس مرتينالتنمية المحلية: مشروع "الاستجابة المحلية للقضية السكانية" يهدف لتفعيل اللامركزية"النواب" يستأنف جلساته العامة الأحد المقبل لمناقشة مشروعات قوانين وطلبات إحاطةوزير الري: الانتهاء من تجديد استراحات بعثة الري المصري في جينجا بأوغندا |صوروزير الخارجية يعقد غدًا مباحثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي المناوبوزير الري يتفقد المركز الطبي المصري لخدمة مواطني مدينة «جينجا» الأوغندية| صوربرلمانية: منتدى رؤية المستقبل يساهم في إعداد وتأهيل الطلاب لوظائف المستقبلوزير الري: المركز الطبي المصري في «جينجا» يؤكد حرص مصر على دعم جهود التنمية الاجتماعية في إفريقيا | صورمعهد بحوث الإلكترونيات يشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي | صورأقيم على إحدى استراحات "الري".. ما هي الخدمات التي يقدمها المركز الطبي المصري لمواطني «جينجا» الأوغندية؟| صورالتعليم العالى لـDMC: نستهدف تحديث اللوائح بما يتجاوب مع وظائف المستقبل

إليسا تنفى ارتداءها "درع واقى" خلال حفلها الغنائى فى بغداد

-  

نفت النجمة اللبنانية إليسا، ارتداءها درعا واقية خلال حفلها الموسيقى الأخير فى العاصمة العراقية بغداد، وتداول بعض وسائل الإعلام العراقية ارتداء إليسا لدرع واقية خلال الحفل، إضافة إلى تعليقات بعض المغردين على موقع "تويتر" الذين انتقدوا الفنانة اللبنانية بسبب مزاعم ارتدائها درعًا واقية خلال الحفل.

وقالت إليسا، فى تغريدة عبر حسابها الرسمى على موقع "تويتر": "زيارتي على بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني، ما كنت بحاجة لا لدرع واقية ولا لغيرو، وكل هالكلام سخيف وما إلو أي مصداقية، كنت محاطة بفريق أمني متل بأيا بلد وكانت الأوضاع آمنة لأقصى الحدود، بتمنى من الجميع عدم التداول بهالموضوع لأنو ما إلو أساس من الصحة".

يأتى هذا فيما أحيت النجمة إليسا، حفلاً غنائيًا الجمعة الماضية في بغداد لأول مرة على مسرح سندباد لاند، وقدمت إليسا خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها، ونشرت إليسا فيديو عبر حسابها على إنستجرام من الحفل، وكتبت عليه قائلة: "من أجمل الحفلات شكرًا بغداد".

كما تحيى النجمة إليسا، حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 6 نوفمبر، وشوقت إليسا جمهورها للحفل قائلة عبر حسابها على إنستجرام: "للمرة الثالثة في أولمبيا لا يمكنني الانتظار لأراكم جميعًا".

ووقفت إليسا على مسرح أولمبيا للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019 وحققت حفلاتها وقتها نجاحًا كبيرًا، وتستعد للمرة الثالثة للوقوف على نفس المسرح فى نوفمبر.

إليسا
عراقية تنتقد اليسا بسبب مزاعم ارتدائها درع واقى
تويتات تشير إلى ارتداء إليسا درع واقى فى حفل بغداد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة