بي ان سبورتس: كاف يرفض تأجيل مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء"مسحة لمرتضى منصور".. الزمالك يعلن تأجيل اجتماع مجلس إدارته3 لاعبين من الدوري التشيكي يشاركون بتدريبات الأهليكرة يد - انسحاب الجزائر من أمم إفريقيا بسبب المشاكل الدبلوماسية مع المغربوزير البترول يزور الجناح المصري بمتحف العلوم الطبيعية بهيوستن الأمريكيةرئيس أباتشي الأمريكية: مصر أصبحت أهم مناطق عمل الشركة على مستوى العالمقرارات مهمة تزيد تنافسية المقصد السياحي المصري خلال الفترة المقبلة«السياحة والآثار» تشارك في اليوبيل الذهبي لبدء العلاقات الدبلوماسية بين بنجلادش والهندوزيرة التخطيط: وظائف المستقبل تتركز على مهارات الذكاء الاصطناعي والمنصات الرقميةتأجيل محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية "فساد الجمارك" لجلسة 9 فبرايرمد أجل الحكم على المتهمين بقتل موطن في أطفيح لـ9 فبرايرالإسكندرية تحت المطر والشمس تعود للظهور من جديد.. لايف وصورمدير تعليم القليوبية يكرم الطلاب الموهوبين والمخترعين الحاصلين على مراكز عالميةغلق 20 مركز طبى وعيادة لمخالفتها اشتراطات التراخيص بالغربيةرئيس مياه المنوفية يجتمع برؤساء القطاعات لمناقشة أخر المستجدات.. اعرف التفاصيلارتباك مرورى بطريق الزقازيق بسبب سقوط عامود إنارة وميل أعمدة أخرى بالشرقيةمحافظ الدقهلية: البدء فى تنفيذ إزالة كافة التعديات على أملاك الدوله من الغدسقوط شجرة ضخمة بشارع طه الحكيم بطنطا بسبب سوء الأحوال الجويةسقوط أجزاء من عقار فى الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجويةوكيل صحة الغربية يشن حملات على الصيدليات والمطاعم ومنافذ بيع الأغذية

أحمد زاهر يحضر لمسلسل جديد من بطولته في رمضان المقبل

-  

بدأ الفنان أحمد زاهر، التحضير لمسلسل تليفزيونى من بطولته لعرضه فى السباق الرمضانى المقبل، ومن المقرر أن يبدأ زاهر تصوير العمل بعد الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "فارس"، ولم يكشف زاهر تفاصيل العمل بعد إذ يتكتم على تفاصيله.

وتدور قصة فيلم "فارس" حول شخصية "فارس" الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

ويقدم زاهر ضمن أحداث العمل شخصية فارس، وهو عامل بنزينة ينتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة، ولكن بعد ذلك يدخل في العديد من الصراعات مع حسين فهمي الذي يجسد شخصية رجل أعمال شهير، بينما حسين فهمى يقدم شخصية رجل أعمال ثرى لكن لديه مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، ويدخل فى صراعات مع فارس.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

يذكر أن أحدث أعمال أحمد زاهر حكاية "كدبة كبيرة"من مسلسل ورا كل باب، ويجسد  ضمن أحداث العمل دور رجل يدعى "يحيى أبو المجد"، ويشاركه فى بطولة العمل عماد رشاد وعدد آخر كبير من الفنانين.

وتناقش حكاية "كدبة كبيرة" من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هى العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة