لـ "متوسطي الدخل".. 5 سيارات بأسعار تبدأ من 70 ألفرينو لوجان موديل 2021 الأرخص سعرا بعائلة رينو فى مصرهاندانوفيتش: ريال مدريد ليس أفضل مناأعراض أوميكرون: نوع محدد من السعال يجب البحث عنه مع الألم العضليالحكم على 10 متهمين بسرقة مواطن وزوجته بالإكراه فى منشأة ناصر 6 فبرايرإصابة شاب فى حادث اشتعال النار بدراجته البخارية بالإسكندريةالقبض على المتهم بترويج شائعات لاستهداف رجال الشرطة فى القليوبيةبحثا عن نسب مشاهدة.. ضبط شباب يصورون أنفسهم على سرير أمام مدرسة بالدقهلية"5 بنادق و9 عبوات متفجرة".. مضبوطات بمسكن متهم بـ"تنظيم بيت المقدس"حبس عصابة نسائية تستولى على أموال المواطنين عبر الإنترنت 4 أيامضبط راكب بمطار القاهرة حاول تهريب 850 قرص ترامادول حول جسده.. صوربي ان سبورتس: كاف يرفض تأجيل مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء"مسحة لمرتضى منصور".. الزمالك يعلن تأجيل اجتماع مجلس إدارته3 لاعبين من الدوري التشيكي يشاركون بتدريبات الأهليكرة يد - انسحاب الجزائر من أمم إفريقيا بسبب المشاكل الدبلوماسية مع المغربوزير البترول يزور الجناح المصري بمتحف العلوم الطبيعية بهيوستن الأمريكيةرئيس أباتشي الأمريكية: مصر أصبحت أهم مناطق عمل الشركة على مستوى العالمقرارات مهمة تزيد تنافسية المقصد السياحي المصري خلال الفترة المقبلة«السياحة والآثار» تشارك في اليوبيل الذهبي لبدء العلاقات الدبلوماسية بين بنجلادش والهندوزيرة التخطيط: وظائف المستقبل تتركز على مهارات الذكاء الاصطناعي والمنصات الرقمية

عرض منزل فريدى كروجر فى A Nightmare on Elm Street للبيع بأكثر من 3 ملايين دولار

-  

ربما لم يعد فريدى كروجر، يعيش هنا، وهو الشخصية الخيالية المخيفة فى فيلم الرعب الكلاسيكى "A Nightmare on Elm Street"، لكن منزله الذى اشتهر خلال أحداث الفيلم الذى عرض لأول مرة عام 1984، أصبح معروضًا الآن للبيع مقابل 3.25 مليون دولار، وفقًا لما نشرته صحيفة "نيويورك تايمز".

ووفقًا للصحيفة، فإن المنزل صمم على شكل مستعمرة هولندية، حيث يتكون من ثلاث غرف نوم و3 حمامات، ومع ذلك يشتهر المنزل بالمرعب، بسبب ارتباطه فى أذهان الناس بفيلم الرعب الشهير.

هذه هى المرة الأولى التي يُعرض فيها المنزل للبيع منذ عام 2013، عندما اشترته المخرجة لورين سكافاريا، التي أدارت فيلم جينيفر لوبيز"Hustlers" ، مقابل 2.1 مليون دولار.

بني المنزل في عام 1919، ولا يزال الشكل الخارجي يشبه شكل المنزل في الفيلم بما فى ذلك الألواح الخشبية الخضراء مع قاعدة بيضاء، بينما جرى طلاء الباب الأحمر الساطع لأفلام فريدى، باللون الأسود.

ومن جهته، قال الوكيل العقارى ليركا بوسناك، الذى يشارك في بيع المنزل، لصحيفة لوس أنجلوس تايمز: "في الداخل، إنها مساحة جميلة على الطراز التقليدي مع لمسة عصرية".

يتميز المنزل بأرضيات من خشب الجوز ومداخل مقنطرة ومطبخ عصري قديم وحمامات داخلية في كل غرفة نوم، تشمل الميزات الخارجية مسبحًا وأشجار.

نظرًا لأن حي سبولدينج سكوير يفتقر إلى أشجار النخيل ومجموعة متنوعة من النباتات الأخرى، فإنه يمنح الشوارع مظهرًا كلاسيكيًا، مما يسمح لصانعي الأفلام باستخدام الحي لتصوير أماكن خارج جنوب كاليفورنيا.

التقرير وفقا لنيويورك بوست.
المنزل من الداخل
المنزل
مسبح المنزل
ضمن مشاهد العمل الفنى
غرف المنزل من الداخل
شكل المنزل من الداخل
واجهة المنزل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة